عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الشافعي لتحيا مصر: السبكي بيثبت أن السينما المصرية لا تقل أهمية عن العالمية

نضال الشافعي
نضال الشافعي

أعرب الفنان نضال الشافعي عن فخره واعتزازه بأعمال السبكي قي السينما المصرية، مشيرا إلى أنه يثبت في كل مرة أن السينما المصرية لا تقل أهمية عن السينما العالمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نضال الشافعي عن فيلم مطرح مطروح وشركة السبكي

نضال الشافعي: متأكد اني هستمتع بفيلم مطرح مطروح على كل المستويات

وقال نضال الشافعي على خلال لقائه بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لفيلم "مطرح مطروح": أحب ابارك لكاست عمل فيلم مطرح مطروح، وأبارك لشركة السبكي على هذا الاتجاه انهم يعملوا أعمال كبيرة بيستهدفوا فيها نجوم عالميين زي بويكا.

وتابع حديثه، قائلًا: الفيلم فيه نجم كبير بنعتز بيه وهو محمود حميدة واحب أقوله اني سعيد أن انا جايلك النهاردة في العرض الخاص بتاع فيلمك وحاسس أن هتفرج على حاجة هستمتع بيها على مستوى كبير الصورة والتمثيل والضحك، وعلى مستوى الاكشن.

نضال الشافعي: كل الدعم لشركة السبكي انها بتثبت ان السينما المصرية لا تقل أهمية عن العالمية

واختتم حديثه: وكل الدعم لشركة السبكي لأنها واخدة التوجه بإن السينما المصرية لا تقل أهمية عن السينما العالمية، وفيه تقدم وتطور في الأعمال الكوميدية كبيرة اوي.

فيلم مطرح مطروح من بطولة النجوم كريم عفيفي، كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

تفاصيل فيلم مطرح مطروح

وتدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

جدير بالذكر، أن اخر أعمال نضال الشافعي مشاركته في حكاية روليت حول مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، وتبدأ الحكاية بإجبار الزوجة زوجته على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي