عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة في الأهلي لحسم انتقال الشناوي للنصر السعودي.. اعرف التفاصيل

الشناوي والخطيب
الشناوي والخطيب

أكد الإعلامي إسلام صادق أن هناك جلسة مهمة داخل النادي الأهلي حول مصير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بعد تجدد عرض النصر السعودي. 

النصر السعودي يجدد مفاوضاته لضم محمد الشناوي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" نادي النصر السعودي جدد مفاوضاته لضم محمد الشناوي من النادي الأهلي مرة أخرى بمقابل مادي يصل إلى 3.5 مليون دولار وهناك جلسة حاسمة غداً بين الحارس ومحمود الخطيب لحسم الأمر بشكل رسمي".

وتابع:" رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي سيكون القرار فيه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وليس أي مسئول أخر في القلعة الحمراء".

تصريحات علي معلول بعد فوز الأهلي بالدوري 

قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الأهلي دائمًا على قلب ‏رجل واحد، ونجحوا في التغلب على كل الصعوبات التي واجهتهم، وتوجوا ‏بجميع البطولات التي شارك بها الفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري.‏

وأهدى معلول بطولة الدوري إلى جماهير النادي، خلال احتفالية تسليم الدرع التي أقيمت اليوم عقب مباراة الأهلي وحرس الحدود بالدوري، مؤكدًا ‏أنهم كلمة السر في جميع البطولات التي يتوج بها الأهلي.‏

وأكد لاعب الفريق أن انتصارات الأهلي وإنجازاته لن تتوقف، وأن القادم سيكون أفضل ‏في وجود هذا الجيل من اللاعبين الذي أسعد الجماهير.‏

وتسلم الأهلي درع الدوري الممتاز رسميًّا، عقب انتهاء مباراة حرس الحدود التي أقيمت على ‏استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ33 للمسابقة.‏

شوبير: الشناوي تحدث مع إدارة الأهلي بخصوص العرض السعودي

قال الإعلامي أحمد شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: " محمد الشناوي اتكلم مع إدارة الأهلي وأن عنده احتمالات كبيرة يكون عنده عرض من الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع شوبير:"إدارة الأهلي لجأت لمارسيل كولر ، لمعرفة موقفه من رحيل محمد الشناوي حال وصول العرض الرسمي، واللي كان رده: لن أكون أقل تقديرًا للشناوي من الإدارة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق حرس الحدود، بنتيجة هدف لمثله، خلال المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي