عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي الزرقاء: دوري المظاليم أمن وطني لا يمكن المساس به

تحيا مصر

قال عميد أندية المظاليم ورئيس نادي الزرقاء سمير موسى، إن إلغاء دوري المظاليم أمن وطني لا يمكن المساس به، وأضاف خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس» والذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن دوري المظاليم تاريخ كبير وجزء من تراث الكرة المصرية.

عبدالناصر زيدان يعلق على أزمة دوري المحترفين

علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن أزمة دوري المحترفين، والمقرر أن تقام الموسم المقبل، للأندية المتأهلة من دوري الدرجة «ب».

وقال زيدان في تصريحاته، إنه أمام انقسام كبير بين مجموعة تواجدت في الإسكندرية لرفض المسابقة، ومجموعة أخرى تصل لـ20 فريق مؤيدة للدوري ورافضة فكرة الإلغاء.

وأضاف الإعلامي، أنه أمام عاصفة وأزمة كبرى متواجده في الساحة ولا بد من إيجاد حل لها من جانب اتحاد الكرة، في ظل تهديد الأندية المتأهلة للدوري المحترفين باللجوء للفيفا في حالة إلغاء المسابقة.

كفاية حرام عليكم.. عبدالناصر زيدان يهاجم تجمع الأندية في الأوليمبي

عبر الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، عن استيائه مما حدث أمس في النادي الأولمبي، لبحث إمكانية إلغاء دوري المحترفين للموسم الجديد.

وقال زيدان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ما حدث أمس في النادي الأولمبي هو محاوله يائسه لمحاولة تدمير مستقبل الكره المصرية وعودتنا للوراء 50 سنه.

وأضاف، أوقفوا جموح الهابطين الذين يريدون سحبنا للهاوية  وإنظروا إلي من هم بجوارنا  وتعلموا منهم كيف تقدموا وتفوقوا علينا  بعد أن كنا أساتذة اللعبة إفريقياً وعربياً.

وأنهي حديثه، كفاية حرام عليكم ولن يرحمكم التاريخ

وعقد 67 ناديًا من أندية الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم إجتماعا مساء أمس الأحد بمقر النادي الأوليمبي بالإسكندرية بناء على الدعوة الموجهة من ناصر الشاذلي رئيس النادي لمناقشة قرار مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بإقرار نظام دوري المحترفين للقسم الثاني وتغيير شكل المسابقات بما يخالف نص لائحة النظام الأساسي.

وكان عدد 38 نادي اجتمعوا الأسبوع الماضي بمقر اتحاد كرة القدم، وتم الاتفاق خلال الاجتماع أن الحضور مفوض من قبل اتحاد الكرة للاجتماع مع الأندية على أن يتم تقديم مقترحان ليتم عرضهم على مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ القرار رسميًا .

وقررت الأندية في إجتماعها أمس بمقر نادي الأوليمبي، تحديد يوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023 لإقامة الجمعية العمومية الغير عادية بمقر اتحاد كرة القدم بالجزيرة بناء على نص المادة 33 من لائحة النظام الأساسي، على أن يتم تفويض طارق السعيد رئيس نادي الترسانة لتوجيه الدعوة والإعلان بأحد الجرائد القومية، بالإضافة إلى اخطار اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بكافة الإجراءات القانونية التي يتم اتخاذها.

تابع موقع تحيا مصر علي