عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقترب من غلق باب المفاوضات مع بوبو بسبب فيوتشر.. اعرف التفاصيل

بوبو
بوبو

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من غلق باب المفاوضات مع محمد رضا بوبو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، حيث كان يرغب المارد الأحمر في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

الأهلي يرفض مطالب فيوتشر للاستغناء عن بوبو 

وعلم تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي ترفض دفع 60 مليون جنيه من أجل التعاقد مع محمد رضا بوبو حسبما طلبت إدارة نادي فيوتشر من أجل التخلي عن خدمات اللاعب للمارد الأحمر، خاصة أن الفريق تعاقد مع إمام عاشور وكان هدف المارد الأحمر الأول في الميركاتو الحالي. 

وتعاقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي ونجم نادي الزمالك السابق، لمدة 5 سنوات في صفقة تعد من العيار الثقيل للمارد الأحمر. 

شوبير: النادي الأهلي لم يحسم صفقة بوبو  

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن إدارة فريق بيراميدز تدخلت في مفاوضات مباشرة مع نادي فيوتشر بشأن ضم محمد رضا بوبو لصفوف الفريق السماوي الموسم المقبل.

وأضاف شوبير، أن محمد رضا بوبو يمتلك قدرات فنية رائعة، وأصبح لاعبًا دوليًا بعد الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني في معسكر مباراة جنوب السودان الودية، مشيرًا إلي أن بوبو على رادار فريق بيراميدز لانضمام لصفوف الفريق للموسم القادم.  

ونفي شوبير شائعات إنضمام محمد رضا بوبو للنادي الأهلي بشكل رسمي، مضيفًا أن هناك تنسيق بين إدارتي بيراميدز والأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية ولكن الصفقة لم تحسم لصالح النادي الأهلي.  

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في تدعيم صفوف الفريق، لاسيما وأن النادي الأهلي يحتاج صفقة بديلة لحمدي فتحي في وسط الملعب بجانب مروان عطية وأليو ديانج .  

ويواجه فريق النادي الأهلي اليوم نادي الإسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويدخل الأهلي اللقاء وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري في المركز الأول برصيد  69 نقطة، بينما يحتل فريق نادي الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد37 نقطة. 

تفاصيل العرض المالي من فيوتشر لانتقال بوبو للأهلي 

وقال شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "فيوتشر ضم بوبو مقابل 24 مليون جنيه، وبالتالي فأنهم لن يبيعوا اللاعب بأقل من 30 مليون جنيه".

وأضاف: "تعويض حمدي فتحي لن يكون سهل على الإطلاق، واللاعب سوف يغادر القاهرة يوم الأحد لإنهاء إجراءات انضمامه لنادي الوكرة القطري".

وأكمل: "حسين الشحات اقترب من التجديد وسوف يوقع على العقود خلال الساعات المقبلة، وفقا للمعلومات التي وصلتني فأنه الأمور قاربت على الحسم".

وأشار شبانة إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حقق نجاحات كبيرة بعدما استطاع حصد الالقاب في زمن قياسي، واعاد الاستقرار الفني إلى الفريق بعد الموسم الماضي المخيب للآمال.

وأكد: "المعضلة بالنسبة لإدارة النادي الأهلي ستكون المحافظة على مارسيل كولر، الذي سيتلقى عروضا عديدة بكل تأكيد بعد نجاحاته الرائعة مع الفريق واعادته للاستقرار الفني بجانب تحقيق البطولات رغم عدم تدعيم الفريق في بداية الموسم حتى وصول اللاعبين الجيدين مروان وخالد عبدالفتاح وقندوسي في شهر يناير".

تابع موقع تحيا مصر علي