عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عرض أولى حلقات سيب وأنا أسيب لهنا الزاهد وأحمد السعدني

سيب وانا اسيب
سيب وانا اسيب

روّجت الفنانة هنا الزاهد، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، لعرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب"، والذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد السعدني، وذلك من خلال عرضه على منصة شاهد الرقمية غدًا السبت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم سيب وانا اسيب غدا

هنا الزاهد تروج لمسلسل سيب وأنا أسيب

ونشرت الزاهد مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب"، معلقًة عليه: "بكرة على شاهد، هتشوفوا بيلا چوندي، نبيلة سيد الجندي سابقًا في مسلسل سيب وانا أسيب".

وتفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عبر موقع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، متمنين لها النجاح المستمر، وتقديم الشخصيات المختلفة.

تفاصيل مسلسل سيب وانا اسيب

وتظهر الفنانة هنا الزاهد، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

هنا الزاهد تتألق في السينمات

ويعرض لـ هنا الزاهد وأحمد فهمي خلال الفترة الحالية وفي السينمات المصرية فيلم “مستر إكس”، والذي يخوضان بطولته إلى جانب كل من النجوم محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتدور أحداث  فيلم مستر إكس حو قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من صيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق

تابع موقع تحيا مصر علي