عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يكشف كواليس اتخاذه قرار إلغاء ترخيص حفل ترافيس سكوت

مصطفى كامل _أرشيفية
مصطفى كامل _أرشيفية

علق الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقيين، على قرار إلغاء تصريح حفل المطرب ترافيس سكوت في الأهرامات.

تحيا مصر يرصد تصريحات مصطفى كمال.

تصريحات مصطفى كمال

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنه كان في سيارته وجاء إليه تليفون من شركة تنظيم حفلات، تتعامل مع النقابة منذ فترة طويلة، ولا يوجد حولها أي مشاكل، وطلبت الشركة إقامة حفل لترافيس سكوت، وتم الاتفاق على الرسوم المطلوبة، منوها أنه في هذه الأثناء لم يكن يعرف من هو ترافيس سكوت.

تعليق مصطفى كامل على حفل ترافيست سكوت 


وأضاف مصطفى كامل، أنه خلال الفترة الأخيرة وجد حالة من الانزعاج من إقامة هذا الحفل من جمهور السوشيال ميديا، والمواقع الصحفية، والبرامج التليفزيونية، وبالتدقيق وجد عدد كبير من الفيديوهات لحفلات ترافيس سكوت وبها حوادث غريبة ووفيات، وبعد الفحص تم إصدار قرار بمنع إقامة الحفل إلا في حالة الحصول على كافة التراخيص والموافقات الأمنية.

بيان نقابة المهن الموسيقية

وقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

واستكمل: لما أنا أقابل كمسئول حالة الدفاع المستميتة من آراء الجماهير عموما عن وضعنا ومخاوف مشروع من أي حاجة تحصل لولادنا، لما أنا اقرأ كم الخوف دا أنا وزملائي، فكان لازم علينا نجتمع، ولما اجتمعنا شوفنا الفيديوهات اللي حضراتكم بتشوفوها.

واختتم: وأنا لا أملك أدوات حماية الحفل من أي شغب، لازم احترم آراء الناس ومخاوف الناس والناس المتدينة سواء من المسيحيين أو المسلمين أو اليهود.

تابع موقع تحيا مصر علي