عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل عن حفل ترافيست سكوت: مقدرش أشيل المسئولية لوحدي لأني بخاف على البلد دي جدًا

مصطفى كامل _أرشيفية
مصطفى كامل _أرشيفية

فجر الفنان مصطفى كامل عدة تصريحات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات مصطفى كامل. 

تصريحات مصطفى كامل


قال مصطفى كامل إن النقابة سحبت ترخيص حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت بمنطقة الأهرامات، لحين إعلان الجهات الأمنية موافقتها على تنظيم الحفل.

وتابع أنه ليس من مستعمي الراب ولا يستهويه، ولذلك لا يعرف مطربيه بما في ذلك ترافيس سكوت.

وأوضح أنه لم يكن موجودا في النقابة وقت منح تصريح تنظيم حفل ترافيس سكوت، لكنه كان حاضرا في هذا الإجراء عبر الهاتف، وراجع الأمر لا سيما أنّ الشركة نظّمت حفلات سابقة في مصر.

واستطرد: «الرأي العام لابد من احترامه عندما يتحدث بشكل موثق ودقيق، ونحن لا ننساق وراء مواقع التواصل الاجتماعي، لأننا إذا كنا ننساق لكنت قد منعت حفل سعد لمجرد، لكنني وافقت على التصريح رعم الاعتراضات من النشطاء (بسبب القضية التي أدين فيها سعد لمجرد)».

وأكد، على أنه لا يدير النقابة منفردا لكن يعمل رفقة 12 عضو مجلس إدارة، كما أن لجنة العمل المنوط بها إصدار التصاريح تضم 5 أعضاء مجلس و15 موظفا.

وتابع: «الرأي العام لا يكذب، وشعرت بالخوف من الفيديوهات التي شاهدتها لـ ترافيس سكوت.. وكان عليا النأيّ بالنقابة عن مثل هذه الأمور».

ولفت إلى أنّ الشركة المنظمة للحفل أبلغت النقابة بأنها حصلت على موافقة أمنية، إلا أن تواصل مع الجهات الأمنية التي نفت ذلك.

حفل ترافيست سكوت 

واختتم: «لا يمكن أكون ضد بلدي.. أنا بحب مصر وبخاف عليها.. لكن لا يمكنني أن أكون صاحب القرار الوحيد في تنظيم الحفل».

وكان قال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

واستكمل: لما أنا أقابل كمسئول حالة الدفاع المستميتة من آراء الجماهير عموما عن وضعنا ومخاوف مشروع من أي حاجة تحصل لولادنا، لما أنا اقرأ كم الخوف دا أنا وزملائي، فكان لازم علينا نجتمع، ولما اجتمعنا شوفنا الفيديوهات اللي حضراتكم بتشوفوها.

أزمة حفل ترافيست سكوت 

واختتم: وأنا لا أملك أدوات حماية الحفل من أي شغب، لازم احترم آراء الناس ومخاوف الناس والناس المتدينة سواء من المسيحيين أو المسلمين أو اليهود.

تابع موقع تحيا مصر علي