عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: إمام عاشور صفقة القرن الحقيقية

إمام عاشور
إمام عاشور

وصف رمضان السيد نجم الأهلي السابق، صفقة انضمام إمام عاشور إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنها صفقة القرن، خاصة أن إمام لاعب مميز وسنه صغير وقادر على التطور وحصد البطولات مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة. 

تصريحات رمضان السيد عن إمام عاشور 

وقال رمضان السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إمام عاشور صفقة القرن في الأهلي، وإمام بـ 6 لاعيبة وهو مستقبل الأهلي 10 سنين".

وعن إمكانية انضمام أشرف بن شرقي إلى الأهلي: "لاعب مميز وسيكون إضافة قوية جدا للأهلي حال تم التعاقد معه".

إمام عاشور يرفض التصوير بجوار رمز الأهلي 

رفض إمام عاشور التصوير بجوار صالح سليم، بسبب ارتفاع تمثال صالح سليم، ومن ثم رأي أحمد يحيى وكيل اللاعب و والد إمام عاشور، بأن رأس اللاعب ستكون عند قدم تمثال صالح سليم وهذا لايليق.

ورأي اللاعب عدم التصوير بجوار تمثال صالح سليم، لعدم تسليط الضوء مجددًا على الموقف السابق الشهير بعد التهافات المعادية لجماهير الأهلي والإساءة لرمز النادي الأهلي صالح سليم في غرف خلع ملابس فريق .  

وتعاقد النادي الأهلي، مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، لمدة خمس سنوات قادمة  بعد أقل من ستة شهور على إنتقال اللاعب من نادي الزمالك لميتلاند، في أقصر رحلة إحتراف   للاعب بإمكانات خط وسط المنتخب الوطني.

وأثار صفقة إنتقال إمام عاشور ضجة كبيرة داخل الشارع الرياضي المصري بين مؤيد ومعارض للصفقة، التى كلفت خزينة النادي الأهلي 3 مليون دولار لنادي ميتلاند ، وراتب سنوى للاعب بقيمة 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ويري أن مبادئ النادي الأهلي تتعارض مع إنضمام إمام عاشور لصفوف الفريق، بسبب الإساءة التى وجها إمام عاشور منذ كان لاعبا في صفوف الزمالك لجماهير النادي ومسئوليه وعلى رأسهم صالح سليم.    

شوبير: الشناوي تحدث مع إدارة الأهلي بخصوص العرض السعودي

قال الإعلامي أحمد شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: " محمد الشناوي اتكلم مع إدارة الأهلي وأن عنده احتمالات كبيرة يكون عنده عرض من الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع شوبير:"إدارة الأهلي لجأت لمارسيل كولر ، لمعرفة موقفه من رحيل محمد الشناوي حال وصول العرض الرسمي، واللي كان رده: لن أكون أقل تقديرًا للشناوي من الإدارة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق حرس الحدود، بنتيجة هدف لمثله، خلال المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في مركز خط الدفاع والمهاجم الصريح، ومركز حراسة المرمي في حالة رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي