عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يواصل تنظيم الحملات التوعوية بسوهاج.. والحزب يعرض منتجات متدربات مبادرة طاقات الوطن المنتجة بمطروح.. صور

تحيا مصر

تواصل أمانة محافظة سوهاج بحزب حماة الوطن، تنظيم الحملات التوعوية التابعة لمركز الأمل الحادي عشر، ويأتي ذلك استمرارًا لمبادرة طاقات الوطن المنتجة التي أطلقها حزب حماة الوطن بكافة أرجاء جمهورية مصر العربية.

تحيا مصر

دعم السيدات المعيلات

وفي سياق منفصل، تواصل أمانة محافظة سوهاج أعمالها الصيفية بمركز الأمل الحادي عشر لدعم السيدات المعيلات، ويأتي ذلك استمرارًا لمبادرة طاقات الوطن المنتجة التي أطلقها حزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية لتمكين المرأة اقتصاديًا.

عرض المنتجات اليدوية

وفي سياق أخر منفصل، تستمر أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن في تنظيم معرض بأحدى الفنادق السياحية بمطروح، لعرض المنتجات اليدوية التي تعبر عن التراث السيوي والبدوي المطروحي للسيدات اللآتي تدربن بمبادرة طاقات الوطن المنتجة التي أطلقها حزب حماة الوطن لتمكين المرأة اقتصاديًا بكافة محافظات الجمهورية.

تنظيم قافلة طبية مجانية للكشف بالمجان

كما قامت أمانة محافظة الإسكندرية، بتنظيم قافلة طبية مجانية للكشف بالمجان وصرف الأدوية بالمجان، بالتعاون مع المبادرة الرئاسية "١٠٠ يوم صحة" والتي تعد نتاجا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "١٠٠ مليون صحة"، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالقوافل الطبية المجانية وكذلك تنفيذ المبادرات الرئاسية بكافة محافظات الجمهورية.

تنظيم زيارة لميناء دمياط

والجدير بالذكر، أن أمانة محافظة دمياط بحزب حماة الوطن قامت بتنظيم زيارة لميناء دمياط، لمشاهدة آخر التطورات التى شهدها الميناء خلال الفترة الماضية سواء فى الانشاءات أو التحديث التكنولوجي والرقمي، وقدم مسئولى الميناء الإجراءات التي تم تنفيذها من أنظمة وتكنولوجيا التحول الرقمي، ليكون ميناء دمياط أول ميناء حكومي يطبق النظم الآلية في أعمال تشغيل الميناء.

وتأتي هذه الزيارات الميدانية في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكل أنحاء الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي