عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزيز الشافعي أغنية والله أبدا: حاولت بتقديمها أكسر الشكل المتعارف للغنوة المصرية

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

أشاد الملحن عزيز الشافعي بـ أغنية والله أبدا، التي طرحها الفنان عمرو دياب منذ أيام على تطبيق أنغامي، مشيرا إلى أن هذا العمل أثبت أن الذكاء الطبيعي يغني بشكل كبير عن الذكاء الاصطناعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عزيز الشافعي عن أغنية والله أبدًا 

عزيز الشافعي: والله أبدا بتثبت إن الذكاء الطبيعي يغنيك عن الاصطناعي

وكتب عزيز الشافعي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”:غنوة تثبت ان الذكاء الطبيعي ممكن يغنيك عن الذكاء الاصطناعي وانك تقدر بعد ألف سنه تقريبا من وفاة الشاعر الأندلسي إبن زيدون ترجعه و يبقى ترند و الناس تدور عليه و تسمع حكايته.

وتابع: تجربه جديده حاولت بتقديمها أكسر الشكل المتعارف عليه للغنوه المصريه في الكام عقد اللي فاتوا و من حسن حظي و حظ الغنوه إن عمرو دياب يصدق فالتجربة دي و يقدمها.

عزيز الشافعي: احنا بنرمي حجر في بحر أمواجه هادية

واستكمل حديثه: التوزيع الموسيقى للغنوه للموزع الكبير عادل حقي و رؤيه الهضبه معاه أكيد في ان المزيكا كمان تبقى فيها تجربه جديده على الودن العربيه ، و على ودني أنا شخصياً و متفهم جدا الصدمه او المفاجأه اللي واضحه في ردود الافعال سواء الي حب الأغنيه و طلعها السما ودول الأغلبيه الحمد لله ، أو الي مفهمهاش و ده طبيعي جدا ، أو اللي محبهاش.

واختتم: احنا بس بنرمي حجر في بحر أمواجه هاديه وهو بحر الأغنيه المصريه الي طول تاريخها مليانه تجارب و اختراعات و تجديد و خروج عن المألوف في محاولات قام بيها أساطير قبلنا بنتعلم منهم ، و بنحاول نقول رأينا و نطرح أفكارنا و نتمنى نكون دايما أو غالبا عند حسن ظنكم.

أغنية والله أبدا

ويذكر، أن أغنية والله أبدا من  ألحان عزيز الشافعي، وتم توزيع الأغنية بواسطة الموسيقار عادل حقي، وقام بعملية الميكساج والديجيتال ماستر أمير محروس، وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: والله ما طلبت أهوائنا بدلًا منكم،  ولا انصرفت عنكم أمانينا، أَضحى التَنائي بَديلًا مِن تَدانينا وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا.

تابع موقع تحيا مصر علي