عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحد محلات الألبان الشهيرة.. القصة الكاملة لحريق محطة الرمل في الإسكندرية|صور

حريق محطة الرمل
حريق محطة الرمل

حريق هائل إندلع في منطقة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية من السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، ورجحت التحريات أن الحريق إندلع بسبب ماس كهربائي.

تحيا مصر

السيطرة على حريق هائل في محطة الرمل

تمكنت سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية في الإسكندرية، من السيطرة على حريق أحد محلات الألبان الشهيرة، وقاعة أفراح و3 محلات شهيرة، وذلك بعد إندلاع النيران في ساعات الصباح الأولى اليوم السبت في محل الألبان.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة في الإسكندرية، افاد بورود بلاغا بإشتعال النيران في محل تجاري شهير للألبان في محطة الرمل، وعلى الفور إنتقلت 6 سيارات إطفاء مصحوبة بسيارات الإسعاف والأجهزة المعنية في الإسكندرية إلى موقع الحريق للسيطرة عليه.

حريق محطة الرمل

النيران تلتهم 3 محلات وقاعة أفراح

بالانتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الإسكندرية، إشتعال النيران في محل شهير للألبان بمنطقة محطة الرمل، وإمتداد النيران إلى 3 محلات تجارية وقاعة أفراح، وتم السيطرة على الحريق وإخماده وأجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، بدون وقوع خسائر بشرية في الحادث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، أن الحريق إشتعل في أحد محلات الألبان الشهيرة بـ محطة الرمل، وإمتد إلى مطعم شهير ثم محلات أخرى وقاعة أفراح، والتهم محتويات المحل الأول وقاعة الأفراح بالكامل، وذلك بدون وقوع إصابات في الحادث.

حريق محطة الرمل
حريق محطة الرمل
حريق محطة الرمل
حريق محطة الرمل

التحريات: ماس كهربائي وراء حريق محطة الرمل

ورجحت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة مديرية أمن الإسكندرية أن الحريق إندلع بسبب ماس كهربائي في المحل الأول بسبب توصيلات الأسلاك وإرتفاع درجات الحرارة، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة في الإسكندرية التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة في الإسكندرية، التحقيقات في الحادث حيث قررت إنتداب لجنة فنية من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب إشتعال النيران، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وكذا تحريات المباحث في الإسكندرية عن الحادث، وطلبت الإستماع لأقوال شهود العيان وعمال محل الألبان الشهير، وإعداد تقرير بالخسائر المادية في الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي