عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية لعمرو السيسي لاعب الزمالك استعداداً لمواجهة الاتحاد المنستيري

تحيا مصر

أدى عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح ،اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جاء ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب بسبب الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا في كاحل القدم .

وشارك اللاعب في الحصة التأهيلية بصحبة زملائه في بداية  المران قبل أن يؤدي تدريبات  تأهيلية منفردة .

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

مفاوضات الأهلي مع بن شرقي

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي، مع أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي “ فيس بوك”، وقال: “ ‏لا مفاوضات نهائياً بين الأهلي وأشرف بن شرقي”.

وانتشرت خلال الساعات القليلة ، تقارير تؤكد أن النادي الأهلي، اقترب من التعاقد مع بن شرقي، وشقيق اللاعب سيصل القاهرة خلال الساعات المقبلة، لفتح المفاوضات مع الفريق الأحمر.

رضا عبدالعال: أتمنى عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك خسر فنياً بعد رحيل المغربي أشرف بن شرقي في الفترة الماضية قبل أن يفسخ عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" أتمنى عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك في الموسم المقبل بعد فسخ عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي".

وتابع:"عودة أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك مكسب فني كبير في حال إتمام التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة". 

تابع موقع تحيا مصر علي