عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام يكشف كواليس لائحة المسابقات بالقسم الثاني

تحيا مصر

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس لائحة المسابقات بالقسم الثاني من الدوري، حيث أكد علام أنه يحترم كل عضو داخل الجمعية العمومية من الدرجة الرابعة حتى الدوري الممتاز. 

وقال علام في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب الشمس" والذي يقدمه عبدالناصر زيدان في قناة "الشمس"، إنه يحترم كل عضو في الجمعية العمومية من الدرجة الرابعة وحتى دوري الممتاز.

وأكد رئيس الاتحاد، أنه عقد عدة جلسات لخمس مناطق مختلفة، وأرسلنا شروط المسابقة على الجميع.

وتابع، أن هناك مناطق عرضت اقتراحات ومناطق لم تقدم أي شيء، ورفضنا فكرة وجود 28 نادي في دوري المحترفين.

تصريحات جمال علام 

كشف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، عن حقيقة تسويق دوري المحترفين والذي سيقام الموسم المقبل، حيث أوضح رئيس الاتحاد أنه رفض فكرة تواجد 28 نادي في دوري المحترفين.

وقال علام خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس"، والذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان،  إن دوري المحترفين لن يتم  تسويق، ومحدش يقدر يسوق حاجه مبهمة.

وقال علام في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب الشمس" والذي يقدمه عبدالناصر زيدان في قناة "الشمس"، إنه يحترم كل عضو في الجمعية العمومية من الدرجة الرابعة وحتى دوري الممتاز.

وأكد رئيس الاتحاد، أنه عقد عدة جلسات لخمس مناطق مختلفة، وأرسلنا شروط المسابقة على الجميع، وتابع، أن هناك مناطق عرضت اقتراحات ومناطق لم تقدم أي شيء، ورفضنا فكرة وجود 28 نادي في دوري المحترفين.

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلي والداخلية 

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب نادى الداخلية بتأجيل مباراته أمام النادي الأهلى فى دور الستة عشر ضمن منافسات بطولة بكأس مصر، والمقرر لها يوم 30 يوليو الجارى بداعى انتهاء عقود أغلب لاعبيه، وعدم امتلاكه سوى ثماني لاعبين للمباراة خاصة بعد فتح القيد للموسم الجديد 27 يوليو.

وجاء رفض اتحاد الكرة بتأجيل مباراة النادي الأهلي و الداخلية بسبب ضيق الوقت خلال الفترة المقبلة، بالإضافة أن الاتحاد يرغب في لعب أكبر عدد من المباريات كأس مصر قبل إنطلاق الدوري الموسم المقبل.

وتعادل النادي الأهلي أمس أمام فريق حرس الحدود بنتيجة هدف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي