عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يواجه المصري البورسعيدي في نهائي كأس الرابطة.. الليلة

المصري وسيراميكا
المصري وسيراميكا

يستعد فريق نادي المصري البورسعيدي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم السبت الساعة الثامنة والنصف مساء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، نهائي بطولة كأس الرابطة.

وتعد هذه المرة هي الثانية التي يشارك فيها سيراميكا كليوباترا للنسخة الحالية، بعدما ودع نسخة الموسم الماضي من مرحلة دور المجموعات.

مشوار سيراميكا والمصري في كأس الرابطة 

وتخطى سيراميكا كليوباترا، عقبة البنك الأهلي بنتيجة 4-2 بعد التعادل 2-2 في ربع النهائي، ثم حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3 بعد التعادل دون أهداف.

ونجح سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على سموحة بنتيجة 5-3 بعد التعادل 1-1 في ثمن النهائي، في المقابل صعد المصري إلى دور 16 بعد قرار الأهلي بالانسحاب من البطولة.

وتخطى المصري عقبة الإسماعيلي في ربع النهائي 2-0، ثم جرد فيوتشر من اللقب في نصف النهائي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل بين الفريقين دون أهداف.

كشف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، عن حقيقة تسويق دوري المحترفين والذي سيقام الموسم المقبل، حيث أوضح رئيس الاتحاد أنه رفض فكرة تواجد 28 نادي في دوري المحترفين.

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلي والداخلية 

وقال علام خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس"، والذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان،  إن دوري المحترفين لن يتم  تسويق، ومحدش يقدر يسوق حاجه مبهمة.

وقال علام في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب الشمس" والذي يقدمه عبدالناصر زيدان في قناة "الشمس"، إنه يحترم كل عضو في الجمعية العمومية من الدرجة الرابعة وحتى دوري الممتاز.

وأكد رئيس الاتحاد، أنه عقد عدة جلسات لخمس مناطق مختلفة، وأرسلنا شروط المسابقة على الجميع، وتابع، أن هناك مناطق عرضت اقتراحات ومناطق لم تقدم أي شيء، ورفضنا فكرة وجود 28 نادي في دوري المحترفين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض طلب نادى الداخلية بتأجيل مباراته أمام النادي الأهلى فى دور الستة عشر ضمن منافسات بطولة بكأس مصر، والمقرر لها يوم 30 يوليو من الشهر الجارى بداعى انتهاء عقود أغلب لاعبيه، وعدم امتلاكه سوى ثماني لاعبين للمباراة خاصة بعد فتح القيد للموسم الجديد 27 يوليو.

تابع موقع تحيا مصر علي