عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أم «راضي» تكسر المألوف بفكرة مطعم جديدة: الزبائن أعجبوا بطريقة تقديم الوجبات|فيديو

تحيا مصر

كسرت أم راضي، القواعد بخروجها عن المألوف بفكرة مطعم جديدة، من خلال قيامها بطهي الطعام فوق سطح المنزل وتوصليه لزبائنها من خلال سبت.

تحيا مصر 

وقالت أم راضي خلال حديثها لـ"تحيا مصر"، :"زهقت من شغل المطاعم فقررت أعمل الأكل بنفسي فوق سطح المنزل لأن معنديش مكان غيره، واوصله للزباين اللي واقفين في الشارع من خلال السبت".

 أسعار أم راضي

وأضافت أم راضي، وهي من منطقة روض الفرج، أن  أسعارها في متناول الجميع بتبدأ من 20 جنيه حتى 90 جنيه، قائلة:"بعمل كريب البطاطس السادة بـ20 جنيه، وكريب البطاطس بالبانيه بـ35 جنيه، وأنا بشتغل بالبركة ومش بحسب لها".

وكشفت أن سبب انخفاض أسعار الطعام الذي تصنعه هو أنها لا تقوم بدفع أجر لصنايع لأنها تعمل بنفسها وتريد أن تسترزق والجميع يقوم بالشراء، مشيرة إلىأنها تعمل من الساعة 5 المغرب لحد الساعة 2 بالليل، وأولادها التوأم 18 سنة يساعدونها".

رد فعل الجيران

أوضحت أم راضي، أنه لم يعترض أحد من الجيران على عملها على سطح المنزل، مشيرة إلى أن الناس جميعهم في المنطقة يحبونها وهي تتمتع بسيرة طيبة بين الجميع.

" src="">

عملها السابق

لفتت أم راضي أنها قامت بالعمل في السابق في محلات عديدة منها محلات لبيع الكريبات، ومطاعم كبرىلعمل المحاشي وجميع أنواع الأكل، كما أنها عملت في مطبخ وجبات للخير، واكتسبت خبرة من عملها في المطاعم ساعدتها في القيام بافتتاح مشروعها.

وعن أكثر أنواع الكريبات التي يتم طلبها، أوضحت أن كريب البطاطس من أكثر الأنواع التي يتم طلبها، والشيش، وكريسبي، وكريب استريبس، كما تقوم بعمل الحواوشي، مشيرة إلى أنها بدأت مشروعها منذ نحو 5 سنوات وسوف تقوم بتوفير خدمة توصيل الطعام للمنازل "دليفري" خلال أيام.

وقد وجهت "سيدة البلكونة" كما تسمي نفسها، رسالة لكل سيدة وشاب عاطل عن العمل بالاجتهاد والكفاح، لافته إلى أنها بدأت فكرة مشروعها برأس مال 100 جنيه فقط، وتتمنى أن تتوسع ويكبر مشروعها لتقوم بفتح مطعم من أجل أولادها وسوف تسميه "سيدة البلكونة".

تابع موقع تحيا مصر علي