عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الشافي يؤازر لاعبي الزمالك قبل البطولة العربية

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

تواجد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

محمد عبد الشافي يدعم لاعبي الزمالك قبل انطلاق البطولة العربية 

جاء حضور محمد عبد الشافي من أجل مؤازرة الفريق الأول قبل انطلاق البطولة العربية في الفترة المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني و اللاعبين على تحية اللاعب والاطمئنان عليه .

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

"أوسوريو" يعقد جلسة مع اللاعبين

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمشاركة في البطولة  العربية.

و شهدت الجلسة الحديث بين المدير الفني و اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة، في حضور أعضاء الجهاز المعاون له بالفريق.

و طلب أوسوريو من اللاعبين غلق صفحة الفترة الماضية تماما، والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادا للمباريات المقبلة.

و أكد المدير الفني للاعبين أن الجميع عليه مسؤوليات خلال الفترة المقبلة وشدد على ضرورة  التدريب والاستعداد بكل جدية ، مؤكدا على ثقته التامة في الجميع للظهور بصورة أفضل.

تدريبات تأهيلية لعمرو السيسي في مران الزمالك 

أدى عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح ،اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

جاء ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب بسبب الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا في كاحل القدم .

وشارك اللاعب في الحصة التأهيلية بصحبة زملائه في بداية  المران قبل أن يؤدي تدريبات  تأهيلية منفردة .

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي