عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على توقيت عرض مسلسل سيب وأنا أسيب 2023 والقنوات الناقلة

سيب وأنا أسيب
سيب وأنا أسيب

يبحث الجمهور بشكل مستمر عن موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب والقنوات الناقلة، حيث من المقرر أن يبدأ الليلة على احدى المنصات الإلكترونية، ومن المتوقع تحقيق نجاحات كبيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسلسل سيب وأنا أسيب والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب

ويعرض مسلسل سيب وأنا أسيب بداية من اليوم السبت الموافق 22 من شهر يوليو المقبل، وذلك على منصة شاهد الالكترونية، حيث يروج أبطال العمل له منذ أيام عديدة، معربين عن حماسهم لمشاهدة ردود فعل الجمهور عليه.

ويعد مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة النجوم هنا الزاهد وأحمد السعدني وعدد اخر من النجوم الذيين سيكونوا مفاجأة للجمهور.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

كما يعد مسلسل سيب وأنا أسيب من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، ومن المقرر ان يعرض مسلسل سيب وأنا أسيب مشاكل البلوجرز، من خلال هنا الزاهد التي تجسد شخصية بلوجر شهيرة ومدونة موضة وأزياء، تخدع حبيبها الفنان أحمد السعدني والذي يكتشف كذبها بشكل تدرجي.

وتدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب في إطار كوميدي اجتماعي ساخر من خلال قصة هادفة وذات مغذى ولكن يشوبها بعد الكوميديا.

اخر أعمال هنا الزاهد وأحمد السعدني

والجدير بالذكر، أنه يعرض لهنا الزاهد خلال الفترة الحالية فيلم مستر إكس، وذلك في السينمات المصرية والعربية، حيث يشهد نجاح ملحوظ خاصة وأنه من انتاج شركة السبكي، وتخوض بطولتها الاولى في السينما إلى جانب زوجها الفنان أحمد فهمي.

وتدور قصة فيلم مستر اكس عن عصابة تعمل على مساعدة الرجل قي الانفصال من زوجاتهم بسيب معاناتهم معهم، وأكد أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية انا فكرة مستر إكس ليست معادية للنساء ولكن ترصد طريقة تفكير المجتمع المصري في العلاقات بشكل عام.

أما عن أحمد السعدني فكانت اخر أعماله الفنية مشاركته في مسلسل سره الباتع الى جانب نخبة من نجوم الفن الكبار، حيث جسد خلاله شخصية السلطان حامد، وعرض المسلسل في رمضان 2023 وحقق وقتها نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي