عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقتراب نهاية الموسم.. قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تقترب بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023 من نهايتها بعدما توج النادي الأهلي بطلًا لهذه النسخة، حيث يحتل المركز الأول من البطولة برصيد 82 نقطة، بينما احتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة، بينما تواجد نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، واحتل فريق فيوتشر برصيد 58 نقطة. 

زيزو على رأس قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري 

واحتل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الأول في قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري المصري هذا الموسم، برصيد 13 هدفًا، وجاء المغربي وليد الكرتي لاعب بيراميدز في المركز الثاني برصيد 8 أهداف، واحتل رمضان صبحي في المركز الثالث برصيد 7 أهداف، بالتساوي مع إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي، بينما تواجد علي معلول المركز الأخيرة برصيد 6 أهداف. 

محمد عبد الشافي يدعم لاعبي الزمالك قبل انطلاق البطولة العربية 

تواجد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

جاء حضور محمد عبد الشافي من أجل مؤازرة الفريق الأول قبل انطلاق البطولة العربية في الفترة المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني و اللاعبين على تحية اللاعب والاطمئنان عليه .

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

أرقام بن شرقي مع الزمالك 

دخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مفاوضات شفهية مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة الإماراتي، والذي فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، قبل فترة الانتقالات الصيفية.

وتألق أشرف بن شرقي خلال فترة تواجده مع نادي الزمالك حيث لعب المغربي 111 مباراة مع الفارس الأبيض، سجل فيهم 43 هدفًا، وصنع 30 هدفًا آخرين، حيث أصبح بن شرقي هداف الفريق في بطولات إفريقيا برصيد 11 هدفًا، وسجل 6 أهداف في بطولة كأس مصر، بالإضافة إلى 26 هدفًا في بطولة الدوري المصري. 

تابع موقع تحيا مصر علي