عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل ترافيست سكوت: سنحارب من أجل إقامة الحفل

تحيا مصر

فجر محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت، عدة تصريحات حول حفل ترافس سكوت.

تحيا مصر يرصد تصريحات العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت.

تصريحات العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت

وقال سراج خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات المذاع على فضائية النهار، إنه حتى هذه اللحظة لا توجد معلومة مؤكدة بشأن إقامة الحفل، معقبًا: نسعى لإقامة الحفل في موعده، ولدينا جميع التصاريح والفريق الأجنبي الموجود في مصر المشترك مع الفريق المصري لتنفيذ الحفل ما زال موجودًا ولم يسافر بعد.

وتابع: وللأسف نحن متأخرون عن خطة العمل يومين، وهل سنلحق أم لا لست أدري، ولكننا سنحارب من أجل إقامة الحفل، وأتواصل مع جميع الجهات المعنية من الوزرات أو الهيئات المسؤولة عن الهرم.

واستطرد سراج: لا نستطيع أن ندخل الأجهزة والمعدات إلى الأهرامات مقر الحفل، والموضوع يحتاج إلى تدخل سريع من أصحاب القرار، مردفًا: أنا مش عارف إحنا واقفين فين؟! عاوزين نعرف مين جهة الرفض ويا ناخد رفض يا ناخد قبول، معندناش مشكلة يتقال لنا لأ، بس يتقالنا لأ، وأتمنى ألا يتم الإلغاء.


وأشار محمد سراج إلى أن الحديث عن اتجاهات ترافس سكوت وأنه يروج لعبدة الشيطان غير صحيح، معقبًا: هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وأي شخص يتبع أي مذهب لا يتنصل منه، والفنان لو بيروج لهذه الأفكار مستحيل أن يتنصل منها، وكون أنه ينزل بيان يعلن فيه دينه وانتماءاته يؤكد عدم صحة ما قيل عنه، ومنذ 7 أو 8 أشهر وهو يحضر للحفل.

تصريحات مصطفى كامل 

وكان قال مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنه كان في سيارته وجاء إليه تليفون من شركة تنظيم حفلات، تتعامل مع النقابة منذ فترة طويلة، ولا يوجد حولها أي مشاكل، وطلبت الشركة إقامة حفل لترافيس سكوت، وتم الاتفاق على الرسوم المطلوبة، منوها أنه في هذه الأثناء لم يكن يعرف من هو ترافيس سكوت.

حفل ترافيست سكوت 


وأضاف مصطفى كامل، أنه خلال الفترة الأخيرة وجد حالة من الانزعاج من إقامة هذا الحفل من جمهور السوشيال ميديا، والمواقع الصحفية، والبرامج التليفزيونية، وبالتدقيق وجد عدد كبير من الفيديوهات لحفلات ترافيس سكوت وبها حوادث غريبة ووفيات، وبعد الفحص تم إصدار قرار بمنع إقامة الحفل إلا في حالة الحصول على كافة التراخيص والموافقات الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي