عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليمات خاصة من أوسوريو لأوباما قبل المشاركة في البطولة العربية

أوباما
أوباما

منح الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات الفردية ليوسف إبراهيم أوباما لاعب الأبيض، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع أوباما

وعقد المدير الفني جلسة سريعة مع يوسف أوباما على هامش المران، شهدت منحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية المشاركة في البطولة العربية وتحقيق نتائج جيدة تليق بإسم وكيان نادي الزمالك. ر حرص أوسوريو على تحفيز الفريق قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري .

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة أندية قوية في مجموعته بالبطولة العربية التى ستقام على ملاعب المملكة العربية السعودية،وتضم مجموعة الزمالك فريقي النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري.  

عبد الله جمعة يقترب من الرحيل عن الزمالك 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخل دائرة اهتمام مسؤولي البنك الأهلي تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" إن عبد الله جمعة خرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بسبب تراجع مستواه فضلا عن كثرة إصاباته في الموسم الجاري.

وتابع:"شهدت الأيام القليلة الماضية اتصالات مكثفة بين مسؤولي البنك الأهلي واللاعب من أجل موافقته للانضمام للنادي بداية من الموسم المقبل، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك.

وأكد أن اللاعب رحب بالعرض وطالب من مسؤولي النادي الانتظار لنهاية الموسم لحين حسم مصير البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي