عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رغدة نجاتي: كلمة الرئيس بمناسبة ذكرى 23 يوليو كشفت حجم التحديات والمضي قدما نحو تجاوزها لاستكمال مسيرة التنمية والبناء

النائبة رغدة نجاتي
النائبة رغدة نجاتي

أكدت الدكتورة رغدة نجاتي، عصو مجلس النواب، أهمية رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بالذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو، مشيرة إلى أن ثورة 1952 خلصت البلاد من سياسات الاستعمار والسيطرة الأجنبية واستنزاف ثرواته ومقدراته.

تحيا مصر

وأشارت النائبة في تصريحات صحفية لها اليوم، إلى ما كشفه الرئيس من حجم التحديات التي واجهت مصر والتأكيد على المضي قدما نحو تجاوزها من أجل استكمال المسيرة نحو الجمهورية الجديدة لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

حجم التحديات التي واجهت مصر والتأكيد على المضي قدما نحو تجاوزها من أجل استكمال المسيرة نحو الجمهورية الجديدة 

وأشادت رغدة نجاتي، بتأكيد الرئيس السيسي على أن الجمهورية الجديدة تسعى لتوفير فرص متكافئة للعمل والحياة الكريمة لكل المصريين، وأن التطور الاقتصادي ضرورة للمستقبل وليس ترفا أو رفاهية، وهي رسالة من أجل العمل والإنتاج واستمرار مسيرة التنمية.

حرص الرئيس السيسي في كلمته بمناسبة ذكرى الثورة على توجيه التحية لرؤساء مصر السابقين

وثمنت عضو مجلس النواب، حرص الرئيس السيسي في كلمته بمناسبة ذكرى الثورة على توجيه التحية لرؤساء مصر السابقين، وفي مقدمتهم الزعيم جمال عبد الناصر، قائد ثورة 23 يوليو، والرئيس الأسبق محمد نجيب، لتحمله المسئولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن، والرئيس البطل محمد أنور السادات، بعدما أدى الأمانة في الحرب والسلام ودفع حياته ثمنا لكرامة مصر ومستقبلها.

النائبة رغدة نجاتي: كلمة الرئيس بمناسبة ذكرى 23 يوليو كشفت حجم التحديات والمضي قدما نحو تجاوزها لاستكمال مسيرة التنمية والبناء

وقالت رغدة نجاتي: ثورة يوليو المجيدة كان لها الفضل في تأسيس أول جمهورية شهدت تمكين أبناء الشعب من الفلاحين والعمال، وما تبعه من إصلاح اقتصادي وزراعي وإنجازات على كل المستويات ما زالت باقية حتى اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي