عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سيب وأنا اسيب الحلقة الثانية.. أحداث مثيرة ومشوقة

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب _ أرشيفية

مسلسل سيب وأنا اسيب الحلقة الثانية.. شهدت أحداث مثيرة حيث فرت هنا الزاهد هاربة من حفل زفافها من النجم أحمد السعدني وطلبت الطلاق منه لكنه رفض وطلبها في بيت الطاعة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل سيب وأنا اسيب.

قصة مسلسل سيب وأنا اسيب

المسلسل يتكون من 10 حلقات فقط وتدور أحداثه حول نبيلة التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان وتشترك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة "إبراهيم" وتدخل معه في خلافات.

أبطال مسلسل سيب وأنا اسيب

يشارك في بطولة سيب وأنا أسيب، هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

أعمال هنا الزاهد

جدير بالذكر أنه يعرض للفنانة هنا الزاهد حاليًا فيلم "مستر إكس" الذى يجمعها بزوجها أحمد فهمى، والمقرر عرضه في صيف 2023، "ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتألقا بفيلم "بحبك" الذى انطلق في موسم عيد الأضحى السينمائى، وهو تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد سمر محمد متولى وعدد آخر من الفنانين.

هذا ومن المقرر أن يعرض للفنانة هنا الزاهد خلال الفترة المقبلة فيلم "بضع ساعات في يوم ما" الذى انتهت من تصويره منذ عدة أشهر، والفيلم مأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، وسيناريو حوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، والذى قدم من قبل رواية "هيبتا"، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين حيث يشارك فى بطولته مى عمر، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وآخرون.

اقرأ أيضًا.. تعرف على توقيت عرض مسلسل سيب وأنا أسيب 2023 والقنوات الناقلة

تابع موقع تحيا مصر علي