عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرض ابنها صادم.. أم يونس: أسرتي كلها تعاني منه | فيديو

ام يونس
ام يونس

تعاني أسرة "أم يونس" من مشاكل صحية أثرت عليها وعلى تعليم أولادها بالسلب وأصبحت حياتها المعيشية يرثي لها بسبب كثرة مصاريف علاج ابنها وزوجها الذي لا يستطيع العمل.

وقالت "أم يونس" في حديثها لـ"تحيا مصر" :" أنا زوجي عنده إعاقة في رجله ودراعه، ومش بيقدر يشتغل"، مشيره إلى أن زوجها كان يعمل على توكتوك تم شرائه بالتقسيط، ولكن تم سرقته منه ويعانوا من دفع بقية الأقساط للشركة التي تم الشراء منها.

ابني خد المرض مني

وأوضحت أم يونس أن ابنها الذي يبلغ 11 شهر، يعاني من جلطة في الرئة وضمور في القدم كما يعاني من الكلى، وذلك بسبب تأثره بمرضها أثناء الحمل حيث أصيبت بفشل كلوى.
وأضافت "أم يونس"، أنا بروح كتير للمستشفيات وممكن أروح إسكندرية واتبهدل وفي الأخر الدكتورة متجيش وأرجع استلف فلوس عشان اروح تاني، وتعبت من قلة المصاريف حتى بعت عفش بيتي عشان أعالج ابني، كل يوم تحاليل وأدوية، وأصبحت مدانه للصيدليات بسبب أني بجيب منها أجهزه عشان أعمل لابني جلسات على الرئة.

مرض ابني أثر على تعليم أخواته

ولفتت أم يونس أن انشغالها بمرض أبنها واذهابها الدائم للمستشفيات، أثر على تعليم ابنتيها، كما أن المدرسين يقومون بطردهم من الدروس بسبب عدم دفع المستحقات اللازمة، مشيرة إلى أن ابناتها أقل مستوى بين زملائهم الذين يعاملونهم معامله سيئة، وأضافت أنها اضطرت إلى تأجير شقتها، والذهاب للعيش مع حماتها، حتي تستطيع معالجة زوجها الذي يعاني من جلطة على الرئة، وقام بإجراء أكثر من 5 عمليات على قدمه بعد حادثة تعرض لها في القطار.

أم يونس: عايزة حد يساعدني

وتابعت أنا اتبهدلت أنا وأولادي وجوزي، وروحت اشتغلت في حراسة العمارات، لكن مقدرتش على الطلوع والنزول بسبب المرض اللي عندي، ومحدش من الأهل والجيران بيساعد حد، اللي بيساعد مرة مش بيساعد التانية".

تابع موقع تحيا مصر علي