عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شايله نعـش أبوها واوكا ساندها.. لحظة مؤثرة في تشـييع جنازة والد مي كساب

مي كساب _ أرشيفية
مي كساب _ أرشيفية

شهدت جنازة والد الفنامة مي كساب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد لقطات مؤثرة لابنته الفنانة، حيث انهارت خلال توديعه.

تحيا مصر يرصد تأثر من كساب خلال جنازة والدها.

علاقة مي كساب بالفنانة زينة

على الصعيد الآخ، قالت مي كساب خلال حلولها ضيفة على برنامج “تفاعلكم”: “زينة صديقة ليا من زمان قبل كا نتشهر وهي محترمة وبعتز بصديقتها لكن في أغلبية التصوير هي مكنتش بتكون معانا فيه عشان كدة مفيش حاجة بتجمعنا بيها لكن مفيش مشاكل بينا”.

وتحدثت مي كساب أيضا عن غنائها رباعية انسى الوجع، حيث قالت: “محمد سامي فكر من الأول إن الرباعية تكون بصوتي أفضل وكان شايفني مطربة مقصرة في الغناء، ومحمد سامي صاحب وجهة نظر متفردة وبيعفر يوظف الفنان صح”.

وتطرقت بحديثها عن نجاح مسلسل جعفر العمدة، فقالت: “كان نجاح ساحق خصوصا اللي حصل في الشارع المصري والعربي وهو تفاعل الجمهور معانا”.

مي كساب تتألق في جعفر العمدة 

وتألقت لفنانة مي كساب في السباق الرمضاني المنصرم، وذلك من خلال مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي