عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبكة عينيها اتحرقت.. أم رودينا تكشف لـ تحيا مصر سبب معاناة ابنتها | فيديو

السيدة وابنتها
السيدة وابنتها

تعاني "أم رودينا" من كثرة الهموم التي تقع على عاتقها بسبب كثرة الديون التي تراكمت عليها نتيجة مرضها ومرض بعض أولادها وزوجها، حيث تعاني إبنتها الصغيرة من مرض السكر وضمور في عضلات العين.

سيدة تستغيث بسبب مرض إبنتها

وقالت أم رودينا خلال حديثها لـ "تحيا مصر" :"رودينا طفلة في الصف الأول الإعدادي تعاني من حالة مرضية، لديها ضمور في عضلة العين، كما تعاني من مرض السكر الذي يتسبب لها في الإغماء معظم الأوقات، وتعاني منذ عمر سنتين من مرض السكر الذي تسبب في حرق بكية العين لها، وهو ما أوصلها الآن لضمور في عصب العين بالإضاف إلى مياه زرقة".

وأضافت الأم، "دلوقتي كنت عاملة تحاليل وإشاعات عشان أعملها عملية لكن بسبب الظروف المادية فيه إشاعة مش قادرة أعملها، بالإضافة إلى  أن ابنتي الكبيرة 17 سنة تعاني من كهرباء في الجسم، مشيرة إلى أن علاج الكهربا غالي ويحتاج إلى أموال كثيرة تصل إلى نحو 1500 جنيه في الشهر".

مش قادرة أعلم أولادي

ولفتت أم رودينا، "عندي 5 عيال مش قادرة أصرف عليهم، واضطريت إني أخرج بنتي الكبيرة من المدرسة، والصغيرة مش قادرة أقدم لها الملف، وزوجي يعاني من مرض الكلى، وبيشتغل سواق ومش بيكفي مصاريفنا، وأخدت قرض من البنك عشان أعالج رودينا ومقدرتش أسدد الأقساط عشان اللي جاي مش مكفي المصاريف.

واشارت أم رودينا، كل يوم والتاني بننقل لشقة عشان مش بنقدر ندفع الإيجار وصاحب البيت بيمشينا، وأغلب الصيدليات ليها فلوس عندي بسبب كثرة العلاج اللي بجيبه لأولادي وجوزي.

زمايلها بيتنمروا عليها

ولفتت "أم رودينا" وهي مريضة سكر أيضا، أن مرض ابنتها رودينا أثر عليها دراسيا بالرغم من تفوقها، وأصبحت لا تذهب إلى المدرسة وتكتفي بالذهاب إلى الامتحانات لأن زمايلها في المدرسة يقمون بالتنمر عليها.

وطالبت بمساعدة ابنتها من خلال إجراء عملية لها، وسداد ديونها التي تراكمت بسبب علاج أولادها، لافته إلى أنها في كثير من الأوقات تذهب إلى والدها وهو شغال على توكتوك، عشان تاكل وتشرب معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي