عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية 18 مواجهة جمعت بين الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة الليلة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا على فريق بيراميدز اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد الدفاع الجوي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تاريخ مواجهة الأهلي وبيراميدز في كل البطولات 

18 مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز بواقع 13 مباراة فى الدوري و4 مباريات بكأس مصر، ومباراة واحدة بكأس السوبر المصري، حقق المارد الأحمر الفوز في 9 لقاءات، بينما حقق بيراميدز الفوز فى 5 لقاءات.

وانتهت 4 مواجهات أخرى بالتعادل، سجل الأهلى 23 هدفاً وسجل بيراميدز 12 أهداف، وكان التعادل السلبى شعار أول مواجهة بين الفريقين فيما انتهت المواجهة الأخيرة بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف بكأس مصر وبثلاثية فى أخر لقاء بالدوري، كما حقق الأهلى الفوز بخماسية دون رد وهو أكبر فوز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 23 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من مواصلة سلسلة نتائجه المميزة التي يحققها خلال الموسم الحالي.

أما بيراميدز، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، فيسعى لتحقيق الفوز لرد اعتباره أمام النادي الأحمر، الذي خسر أمامه أكثر من مباراة خلال الفترة الأخيرة.

باتشيكو، واجه الأهلي 3 مرات عندما كان مدربًا للزمالك وبيراميدز، خسر مباراة مع الأبيض، ومواجهتين مع بيراميدز.

الثلاث مواجهات التي خاضهم باتشيكو أمام الأهلي، كانت في نهائيات كؤوس، فخسر لقب دوري أبطال إفريقيا، عندما كان مدربًا للزمالك، وخسر لقبي كأس مصر والسوبر المصري، وهو مدربًا لبيراميدز.

شوبير: مفيش اعتراض من إدارة النادي الأهلي على رحيل الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك حالة من الزهق الشديد بين عناصر النادي الأهلي خلال الوقت الحالي”.

وأضاف “اللاعيبه جابت أخرها بسبب توالي المباريات بالتزامن مع أن الفريق الأحمر لم ينهي الموسم الحالي حتى الآن في ظل توالي المباريات”.

وعن موقف محمد الشناوي قال شوبير:" الشناوي ما زالت الاتصالات تجري بينه وبين نادي النصر السعودي، ولكن لم يأتِ للأهلي أي عرض رسمي حتى الآن.

ووأصل: مفيش اعتراض من إدارة النادي الأهلي على رحيل الشناوي، لأنه يعد بمثابة تكريم له على مشواره.

وتابع قائلاً:" شوبير: “في حالة رحيل الشناوي وعلي لطفي من النادي الأهلي، النادي الأهلي هيجيب حارس مرمي جديد، ولكن الأولوية في الاعتماد على أبنائه".

تابع موقع تحيا مصر علي