عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح والله أبدا.. عزيز الشافعي عن عمرو دياب: راهن على الاختلاف والخروج برة الصندوق وكسبه

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

يواصل الملحن عزيز الشافعي إشادته وفخره بـ أغنية والله أبدا، والذي قدمها الهضبة عمرو دياب على تطبيق أنغامي بطريقة مختلفة تماما عن نوعية الأغنيات التي يقدمها الهضبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة عزيز الشافعي بـ أغنية والله أبدا

عزيز الشافعي: مش جديد إن غنوة بصوت عمرو دياب تبقى رقم 1

وكتب عزيز الشافعي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: مش جديد  ولاغريب غنوة بصوت عمرو ياب تبقى رقم ١ ف اغلب الدول العربيه ..  الجديد و الأهم هو أن المره دي كان رهانه على الإختلاف و الخروج بره الصندوق ف توقيت كل الأغاني فيه رايحه في اتجاه تاني .. الرهان كان على ذوق الجمهور ، والحمد لله كان رهان كسبان.

عزيز الشافعي وأغنية والله أبدا

وسبق وتحدث عزيز الشافعي عن أغنية والله أبدا وتحضيراتها، فقال: غنوة تثبت ان الذكاء الطبيعي ممكن يغنيك عن الذكاء الاصطناعي وانك تقدر بعد ألف سنه تقريبا من وفاة الشاعر الأندلسي إبن زيدون ترجعه و يبقى ترند و الناس تدور عليه و تسمع حكايته.

وتابع: تجربه جديده حاولت بتقديمها أكسر الشكل المتعارف عليه للغنوه المصريه في الكام عقد اللي فاتوا و من حسن حظي و حظ الغنوه إن عمرو دياب يصدق فالتجربة دي و يقدمها.

تفاصيل أغنية والله أبدا

ويذكر، أن أغنية والله أبدا من  ألحان عزيز الشافعي، وتم توزيع الأغنية بواسطة الموسيقار عادل حقي، وقام بعملية الميكساج والديجيتال ماستر أمير محروس، وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: والله ما طلبت أهوائنا بدلًا منكم،  ولا انصرفت عنكم أمانينا، أَضحى التَنائي بَديلًا مِن تَدانينا وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا.

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لـ إحياء حفل غنائي في يوم 11 من شهر أغسطس الجاري وذلك في مدينة الساحل الشمالي، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر والتي اتت متنوعة بين 3 فئات، وهي: الفئة الأولى 1200، والفئة الثانية 600، أما عن الفئة الأخيرة 80 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي