عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب تنتقد مصورة الفيديو الفاضح: بتجور على اعراض الناس ولابد أن تحاسب

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

وجهت الإعلامية ياسمين الخطيب رسالة قاسية لمصورة واقعة الفيديو الفاتح لشاب وفتاة في إحدى الشوارع، مطالبة بمعاقبتها وفصلها من نقابة المحامين بسبب اخلالها بشرف وأمانة المهنة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ياسمين الخطيب لمصورة واقعة الفيديو الفاضح

ياسمين الخطيب توجه رسالة صارمة لمصورة الفيديو الفاضح

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: السيدة التي تلصصت على شاب وفتاة وصورتهما دون علمهما، ثم قامت بفضحهما.. طلعت محامية!.. ‏محامية لا تعرف القانون، ‏وتنتهك الحقوق، ‏وتجور على أعراض الناس.. ‏لابد أن تحاسب، لابد أن تُفصل من النقابة، لأنها أخلت بشرف المهنة النبيلة.

ياسمين الخطيب 

تفاصيل الفيديو الفاضح المنتشر على مواقع التواصل

وظهرت في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لشاب وفتاة في احضان بعضهم ويتبدلون القبلات، لتهاجمهم مصورة الفيديو وتسبهم بألفاظ شنيعة ومن ثم قامت بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الفيديو الفاضح

ياسمين الخطيب وأرائها في بعض القضايا

جدير بالذكر، أنه دائما ما تشارك ياسمين الخطيب ارائها المختلفة في بعض القضايا التي تشغل الرأي العام، أخرها رأيها في حفل ترافيس سكوت، الذي أقيم في مصر حيث قالت: إلغاء حفل ترافيس سكوت بعد الإعلان عنه خيبة وليس انتصار! أما موضوع الماسونية، والمؤامرة السفلية، والسحر الأسود إللي هايصيب رواد الحفلة، ف ده كلام والله يهلك من الضحك!

وتابعت: الحفلات العالمية المقامة في منطقة الأهرامات والعلمين لها بعد سياحي واقتصادي، وأثر عظيم على مستوى الدعاية العالمية لمصر.. مش معقول تتلغي عشان الهبد وكلام الطنطات على السوشيال ميديا!، وبيان نقابة الموسيقيين ذُكر فيه حرفياً إن قرار الإلغاء تم اتخاذه (بعد استطلاع الآراء على السوشيال ميديا)! يا خبر اسود ومدهول!

ياسمين الخطيب وحديثها عن الحجاب

يذكر، انه أوضحت ياسمين الخطيب في قت سابق عن وجهة نظرها في الحجاب، فقالت في تصريحات تليفزيونية أنه قبل الثمانينات لم يكن هناك حجابا في مصر، وما بعد الـ الثمانينات كان الحجاب زيا شعبيا، ولم تكن سيدات الطبقة الارستقراطية محجبات.

وقالت ياسمين الخطيب إن "الفكر السلفي هو من فرض الحجاب، ومكنش مفروض في مصر وزوجات المشايخ لم يكن محجبات وزوجة الشيخ محمد رفعت متصورة جنبه بدون حجاب، وزوجة الشيخ الباقوري".

أما في لقائها بموقع تحيا مصر، فقالت: لبست الحجاب وقلعته زمان وأنا صغيرة، وكتير من بنات جيلي خاضوا التجربة دي، لأنه احنا على أيامنا كان فيه حاجة اسمها الدعاة الجدد اللي هما عمرو خالد ومعز مسعود.

تابع موقع تحيا مصر علي