عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سلطان عن مسلسل سيب وأنا أسيب: متعوب عليه.. ودوري فيه مفاجأة

أحمد سلطان
أحمد سلطان

تحدث الفنان أحمد سلطان عن تفاصيل مشاركته في مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد سلطان

تصريحات أحمد سلطان عن مسلسل سيب وأنا أسيب

وقال أحمد سلطان خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلاكيت مع المذيعة لينا الطهطاوي: سيب وأنا أسيب من المسلسلات العزيزة على قلبي ومتعوب فيه جدا، وبحب أقول للجمهور اتفرجوا عليه، وكل هذا تحت قيادة المخرج الرائع وائل إحسان.

وتابع: فيه عناصر مكتملة كتيرة في العمل اللي الجمهور بيحبها وعايز أقولكم الحلقتين اللي اتعرضوا لغاية دلوقتي مجرد تمهيد بس، المسلسل سيكون أحلى في الحلقات اللي جاية.

أحمد سلطان: الخط بتاعي في المسلسل مفاجأة

واستكمل: الخط بتاعي في المسلسل مفاجأة، كما أن الحلقات المقبلة فيها مفاجآت وفيه ناس تكتشف فيها قدرات رائعة ودراما وتراجيديا، والعمل أعتبره 10 حلقات بقوة 60 حلقة وبجد متفائل ومتوقع للمسلسل نجاح كبير جدا.

واختتم أحمد سلطان حديثه كاشفًا عن أحدث أعماله الفنية، فقال: أنتظر عرض فيلم (مرعي البريمو) مع الفنان محمد هنيدي، وعندي مسرحية (ميمو) مع الفنان أحمد حلمي.

قصة مسلسل سيب وأنا اسيب

المسلسل يتكون من 10 حلقات فقط وتدور أحداثه حول نبيلة التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان وتشترك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة "إبراهيم" وتدخل معه في خلافات.

ويشارك في بطولة سيب وأنا أسيب، هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

أحمد سلطان في مسلسل الكتيبة 101

وسبق وأن كشف الفنان أحمد سلطان عن شخصيته في مسلسل الكتيبة 101، الذي تم عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023.

وشارك أحمد سلطان صور له بزي الجيش عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: "جندي الشحات فتحي شتا الكتيبه ١٠١.. شخصيه كان نفسي أقوم بتجسيدها ، الحمد لله اتشرفت جداً بهذا العمل وبعتبره بدايه مختلفه ليا الحمد لله".

تابع موقع تحيا مصر علي