عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تهنئ منة شلبي بعيد ميلادها: كل سنة وأنتي شاطرة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور - منة شلبي

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على تهنئة الفنانة منة شلبي بمناسبة حلول عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام عبد الغفور عبر فيسبوك

ونشرت ريهام عبد الغفور صورًا لها رفقة منة شلبي، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وانتي حلوة وشاطرة وحقيقية ولذيذة وكل الناس بتحبك.

ريهام عبد الغفور: بحب دايما أفاجئ جمهوري وربنا كرمني بأعمالي المختلفة

وسبق وأن حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج “مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وذلك للكشف عن تفاصيل نجاحاتها في مسلسل الأصلي وبعض الأسرار في حياتها الشخصية.

قالت ريهام عبد الغفور خلال البرنامج: “فاطمة الأصلي مش شريرة هي قوية وشايفة انها هي الصح ورأيها هو كل حاجة، بس هدفها كويس لكن هي بتتصرف تصرفات غلط، وهي عنيدة”.

وتابعت متحدثة عن وقت خروجها من دور الفتاة البريئة الهادئة: “من 2010 وأنا بعمل حاجة مختلفة عن الهادية والرقيقة، والناس كانت بتعمل كوميك على دوري في الرعب، أنا بحب دايما أفاجيء جمهوري، ولو ربنا كرمني فهي إن عملت كذا حاجة مختلفة عن التانية”.

سبب غضب منة شلبي من أسما إبراهيم

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة منة شلبي عن غضبها من سؤال وجه لزميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور يحمل شيء من المقارنة بين تاريخ منة شلبي وتاريخ ريهام عبد الغفور، وذلك خلال حلول الأخيرة ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وجاء سؤال أسما إبراهيم لـ ريهام عبد الغفور على النحو الأتي: “تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي”، فكان رد ريهام عبد الغفور عليها: “أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها”.

من جانبه ردت منة شلبي على هذا السؤال الذي أثار استفزازها، فقالت: “عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب.. ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب”.

تابع موقع تحيا مصر علي