عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام المصري في الدور الأول؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، مساء بعد غد الأربعاء، وذلك ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي والمصري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الأربعاء الموافق 26 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل المارد الأحمر، هذا اللقاء بمعنويات منخفضة بعدما تلقى خسارة بالأمس أمام فريق بيراميدز، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

أما المصري، فيدخل هو الآخر بروح منخفضة، بعدما فشل في تحقيق لقب كأس رابطة الأندية، بالخسارة في المباراة النهائية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة الدور الأول 

وكان قد سيطر التعادل السلبي، على لقاء الدور الأول بين الأهلي والمصري، والذي جمع بينهما في يناير من العام الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

وشهد هذا اللقاء طرد حمدي فتحي، بعد تدخله في مشاجرة مع حسن اللقاء وليد عبد الرازق.

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز 

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول لبيراميدز أمام الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين حاول محمد عبد المنعم ابعادها ولكنه اسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بين محمود أوكا و فاخري لاكاي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الشناوي ثم ترك الكرة تمر إلى المرمى الخالي.

وختم مصطفى فتحي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من محمود صابر من خارج منطقة الجزاء ابعدها الشناوي من أسفل يسار مرماه فتابعها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي