عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. رابطة الأندية تقرر إيقاف حسين الشحات مباراتين بعد تعديه على محمد الشيبي

تحيا مصر

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة  عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه  للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

عقوبة حسين الشحات وجماهير المصري 

واعتدى حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الدفاع الجوي. 

كما تقرر تغريم نادي المصري مبلغ 120 ألف جنيه قيمة إتلاف مدرجات استاد برج العرب وتوريد هذا المبلغ لصالح الإستاد ، إلى جانب تغريم نادي المصري مبلغ 100 ألف جنيه تسدد لرابطة الأندية ، وذلك لما بدر من الجماهير عقب لقاء فريقهم أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

مباراة الاهلي وبيراميدز 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزا هاما على حساب النادي الأهلي،  بثلاثية نظيفة خلال  منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول لبيراميدز أمام الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين حاول محمد عبد المنعم ابعادها ولكنه اسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بين محمود أوكا و فاخري لاكاي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الشناوي ثم ترك الكرة تمر إلى المرمى الخالي.

وختم مصطفى فتحي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من محمود صابر من خارج منطقة الجزاء ابعدها الشناوي من أسفل يسار مرماه فتابعها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي