عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعيد: لن نصمت على تصرف الشحات ضد محمد الشيبي

تحيا مصر

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

تصريحات هاني سعيد بعد واقعة حسين الشحات 

أوضح المدير الرياضي أن النادي سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

المدير الرياضي أكد أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

كما كشف المدير الرياضي عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي بسبب أخطائه وقراراته الغريبة خلال اللقاء.

عقوبة حسين الشحات وجماهير المصري 

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة  عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه  للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

واعتدى حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

كما تقرر تغريم نادي المصري مبلغ 120 ألف جنيه قيمة إتلاف مدرجات استاد برج العرب وتوريد هذا المبلغ لصالح الإستاد ، إلى جانب تغريم نادي المصري مبلغ 100 ألف جنيه تسدد لرابطة الأندية ، وذلك لما بدر من الجماهير عقب لقاء فريقهم أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

شبانة: خسارة الأهلي أمام بيراميدز منطقية 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "كولر اضطر للإبقاء على المجموعة الأساسية من أجل مباراة الداخلية في كأس مصر بعدما فشلت محاولات التأجيل".

وأضاف: "على المستوى الفني لاعبي الأهلي بعيدين عن المستوى، ولكن منطقيا الأمر عادي وطبيعي خصوصا في ظل الضغط الكبير على اللاعبين وظهر ذلك على لاعبين بحجم محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وقبلهم محمد الشناوي، وهو ما صرح به مارسيل كولر بعد اللقاء".

وأكمل: "بيراميدز الذي تعرض لبعض الإجهاد غادر الكونفدرالية من فريق جنوب إفريقي هبط للدرجة الثانية، وكولر تصريحاته بعض المباراة كانت توضح سبب الخسارة في ظل الإجهاد الشديد، مطالبا بضرورة التعامل مع اللاعبين بشكل أفضل لأنهم في حالة إجهاد، لأن المنتخب سيتأثر، كما أنه قام بتجربة بعض اللاعبين لبيان مستواهم لتقييمهم".

تابع موقع تحيا مصر علي