عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب يهنئ منة شلبي بعيد ميلادها: عقبال 100 سنة يا أجدع وأنضف صاحبة

تامر حبيب - منة شلبي
تامر حبيب - منة شلبي

حرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة الفنانة منة شلبي بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حبيب عبر إنستجرام

ونشر تامر حبيب صورة له رفقة منة شلبي، وعلق عليها قائلًا: “عقبال ميت سنة فرحة وهنا يا أجمل وأجدع وأنضف صاحبة.. يا منجة المنجة، يا روحي أنا”.

إصابة تامر حبيب بكسر في اليد

وسبق وأن حرص السيناريست تامر حبيب على توجيه رسالة شكر لكل من هنئه بعيد ميلاده، معلنًا عن إصابته بكسر في اليد، نتيجة وقوعه على الأرض.

وكتب تامر حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الو مقابل أسبوع كامل من الاحتفالات والاحتفاءات والتهنئة والأمنيات والكلام الحلو اللي من القلب ويشرح القلب ويطمن ويونس على كل وسائل السوشيال ميديا وعلى التليفون ووجهًا لوجه من صحاب حلوين قوي ما شاء الله، ومعارف وقرايب، وحتى ناس ماعرفهومش معرفة شخصية.

وتابع: مدين لهم كلهم بكل الشكر والامتنان.. لو مقابل كل ده من ذوي العيون الغير رحيمة، الله يسامحهم، هُدر جامد في الحمام تنج عنه كسرين محترمين في الابهام والسبابة في ايدي اليمين اللي بكتب بيها، واللي هاتحتاج تفضل متجبرة تلات أسابيع على الأقل، أنا مرضي وشاكر ربنا على نعمه الكبيرة دي.. شكراً يا أحلى صحاب.. ويا ناس يا شر كفاية قر.

حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية والفنانة إنجي على حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب، وذلك بعد الإشاعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت إنجي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بجد مش قادرة أصدق إن الشائعات والفتي وصل لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة.

وتابعت: تامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي.

وأضافت: أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة !!!!!حقيقي استفزاز بس.

تابع موقع تحيا مصر علي