عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: "كولر" يتحمل مسؤولية هزيمة الأهلي أمام بيراميدز

كولر
كولر

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سبب خسارة الأهلي من بيراميدز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.

رضا عبد العال يهاجم كولر بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"من وجهة نظري أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سبب الخسارة الكبيرة من بيراميدز مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز ".

وتابع:"كولر تعامل بشكل خاطئ مع المباراة ولم يحترم فريق بيراميدز ".

أرقام قياسية فشل الأهلي في تحقيقها 

وكان يرغب الأحمر، في تحقيق عدد من الأرقام القياسية في الدوري، ومنها أنه كان يأمل في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم، مثلما تمكن من الحفاظ عليه في دوري عام 2017.

الأهلي في دوري عام 2017 رفقة حسام البدري، حقق أكبر عدد من النقاط، وهو 89 نقطة، لكن هذا الموسم لن يتمكن نن الوصول لهذا الرقم من النقاط.

كما أن المارد الأحمر، سجل في الموسم المشار إليه 75 هدف، ولن يتمكن من الوصول لمثل هذا الرقم، لأنه سجل هذا الموسم 63 هدف، وامامه مباراة واحدة متبقية أمام فريق المصري البورسعيدي.

الأهلي في موسم 2017 لم يستقبل سوى 8 أهداف، وهذا الموسم استقبل 12 هدف.

الأهلي يخسر أمام بيراميدز 

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول لبيراميدز أمام الأهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين حاول محمد عبد المنعم ابعادها ولكنه اسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بين محمود أوكا و فاخري لاكاي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الشناوي ثم ترك الكرة تمر إلى المرمى الخالي.

وختم مصطفى فتحي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من محمود صابر من خارج منطقة الجزاء ابعدها الشناوي من أسفل يسار مرماه فتابعها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي