عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا ينفي توصله لاتفاق مع أهلى جدة.. ويؤكد استمراره مع منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مستمر في عمله في قيادة الفراعنة ولا صحة مطلقا لما يتردد عن توصله لإتفاق مع أحد الأندية السعودية، و أن التقارير التي صدرت من إحدى الصحف هناك غير صحيحة على الإطلاق.

فيتوريا ينفي رحيله إلى نادي اتحاد جدة السعودي 

تابع محمد غرابة أن روي فيتوريا نفى وجود أي مفاوضات مع أي نادي سعودي ، خلال الإتصال الذى جمعه اليوم مع المدير الفني للمنتخب ، ولم يتلقى أي اتصالات من أي مسئول هناك.

وأضاف غرابة في تصريحات صحفية أن روي فيتوريا يقضي إجازته مع عائلته ولم يتواصل معه أحد من أي نادى سعودى ، و أنه ملتزم بعقده مع منتخب مصر ويستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم و بطولة أمم أفريقيا المقرر لها يناير المقبل ، وسعيد بتواجده في مصر .

رحيل فيتوريا عن منتخب مصر 

أشارت صحيفة عكاظ السعودية، مفاجأة بشأن رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن تدريب الفراعنة، من أجل تولي المهمة الفنية لفريق أهلي جدة، بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن النادي السعودي حصل على موافقة فيتوريا، لتدريب الفريق الصاعد مجددا لدوري روشن السعودي، خلال الموسم المقبل.

فيتوريا كان قد تولى المهمة الفنية للفراعنة، في أغسطس من العام الماضي، ونجح في التأهل لنهائيات أمم افريقيا كوت ديفوار 2024، بعد أ  خاض مشوار مميز مع المنتخب في التصفيات.

شبانة: منتخب مصر سيصعد للمونديال.. ونريد معرفة خطط فيتوريا واتحاد الكرة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المنتخب المصري سيصعد بشكل كبير إلى كأس العالم القادمة، مطالبا مسئولي اتحاد الكرة وروي فيتوريا المدير الفني بالإعلان عن خططه في المونديال.

وقال شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "منتخب مصر من المفترض أن يتأهل لكأس العالم بدون أي مشكلات بعد اجراء قرعة المونديال".

وأضاف: "لن نقبل حجج أو اعذار، نريد من المسئولين عن الكرة المصرية توضيح خططهم في اللعب بالمونديال، لأنه ليس من المعقول عدم الصعود من هذه المجموعة".

وأشار إلى أن الجمهور المصري عليه الاطمئنان لأن منتخب مصر يضم عناصر جيدة وقادر على بلوغ المونديال بسهولة.

وطالب شبانة مسئولي الجبلاية بالاعلان عن خططهم للاستعداد في كاس العالم، بل والنتائج المتوقعة هناك.

تابع موقع تحيا مصر علي