عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية الأربعاء استعداداً لمواجهة المصري

تحيا مصر

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلي مدينة الإسكندرية، يوم الأربعاء، المقبل لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام المصري في بطولة الدوري.

ويرصد  تحيا مصر التفاصيل:

ويبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثامنة عضر والنصف ظهراً أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلي الإلإسكندرية في تمام الساعة الثانية ظهراً.

ويستوجب اصطحاب كل مشجع تذكرة الماراى وبطاقة" فان أي دي"الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشأت سوار أثناء السفر أو خلال المباراة.

May be an image of ‎text that says '‎الأهلى FC AHLY AL NAX أتوبيسات مجانية لنقل جماهیر الأهلي إلى الإسكندرية الأربعاء ينظم النادي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام المصرى في بطولة الدوري يبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ ،زايد على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية ظهرًا يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة فان>» آي دي الخاصة به كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة etisalat ALMARASEM QGLC FABMISR CocaCola Shell HELIX‎'‎

أرقام قياسية فشل الأهلي في تحقيقها 

وكان يرغب الأحمر، في تحقيق عدد من الأرقام القياسية في الدوري، ومنها أنه كان يأمل في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم، مثلما تمكن من الحفاظ عليه في دوري عام 2017.

الأهلي في دوري عام 2017 رفقة حسام البدري، حقق أكبر عدد من النقاط، وهو 89 نقطة، لكن هذا الموسم لن يتمكن نن الوصول لهذا الرقم من النقاط.

كما أن المارد الأحمر، سجل في الموسم المشار إليه 75 هدف، ولن يتمكن من الوصول لمثل هذا الرقم، لأنه سجل هذا الموسم 63 هدف، وامامه مباراة واحدة متبقية أمام فريق المصري البورسعيدي. 

الأهلي في موسم 2017 لم يستقبل سوى 8 أهداف، وهذا الموسم استقبل 12 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي