عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ طلاء أظافر وخواتم نسائية.. نجل راغب علامة يثير الجدل في أحد الفيديوهات

لؤي راغب علامة
لؤي راغب علامة

أثار لؤي، نجل المطرب راغب علامة، جدلًا واسعًا منذ عدة أيام، بسبب مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة الشهير تيك توك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إثارة لؤي راغب علامة للجدل

إثارة لؤي راغب علامة للجدل

حيث ظهر لؤي في مقطع الفيديو بطلاء أظافر المخصص للسيدات، مرتديًا خواتم للنساء أيضًا، مما عرضه ذلك لموجة كبيرة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولكن مع التحقق من مقطع الفيديو، تبين أن لؤي يقوم بتنفيذ أحد “التريندات” المنتشرة على تطبيق تيك توك في الفترة الأخيرة، حيث يجلس أحد الأشخاص من خلفه دون أن يراه المتابعون، ويتعامل بيده وكأنها الشخص الظاهر أمام الكاميرا.

راغب علامة يُدافع عن نجله لؤي

وكان قد خرج الفنان راغب علامة ليعرب عن استيائه من حملة الهجوم على نجله لؤي بعد ظهوره بالزي النسائي حيث أنه يعمل كعارض أزياء لعدد من الماركات العالمية، وقال راغب علامة خلال لقائه ببرنامج الجديد: “لؤي بتجيله الماركات العالمية بسبب جسمه وجماله وطلته وبيقدم دور عارض أزياء.

وتابع: ابني لؤي هو العربي الوحيد في المستوى ده، والماركات بتكلموا ويقولوا البس ده سواء زي نسائي أو الممتلئ بالزهور، وحرام الهجوم عليه، ولم ننزعج من هذه الحملة، وقالي لو تعرف اللي عامل الهجوم عليا ادفعهم فلوس عشان يبقوا معايا بدل الهجوم عليا،، وهو زيه زي الممثلين بيلعب دور.

تصريحات راغب علامة التليفزيونية

وعلى صعيد آخر، فجر الفنان اللبناني عدد من التصريحات الجريئة خلال تصريحات تليفزيونية حول لبنان وتوليه مناصب سياسية.

وقال راغب علامة في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يتقبل من أحد وصفه بالحرامي، معلقًا: أنا سعيد بحياتي، وعمري ما أتقبل حد يقولي أو يوصفني بالحرامي، الحمدلله أني مظلوم وليس ظالم، ومسروق وليس سارق، مدبوح وليس دابح، ولم أحلم يوميًا أني اكون سياسي أنا مواطن لبناني ولا أخاف من أحد غير الله.

وتابع راغب علامة: عمري ما رفعت دعوة قضائية على بنك سرقلي فلوسي وفلوس أبنائي، متأكد أن حقي هيرجع، وسكوتي مش للأخر، واسواء ما تم فعله مع أي شعب  أتعمل مع الشعب اللبناني والحاكمين الحاليين وصلوا للسلطة بطريقة غير شرعية.

تابع موقع تحيا مصر علي