عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رموا لحمهم في الشارع.. سيدة تستغيث: أهل زوجي خلوا شقتي كوم تراب|فيديو

السيدة
السيدة

بالرغم من أنها بين عشية وضحاها وجدت نفسها معيلة ومسؤولة عن تربية أولادها، إلا أن أهل زوجها لم يتركوها تعيش في سلام في شقة زوجها المتوفي.

وكشفت الزوجة في حديثها لـ، "تحيا مصر" ، أن زوجها توفى منذ حوالي 6 سنوات في أغسطس 2017 في حادث سير، وترك لها ولد 9 سنوات وبنت 6 سنوات، لكن حماتها وسلفها انقلبوا عليها بعد وفاته بأسبوع عشان يمشوها من الشقة، وتعرضت للإهانة والضرب هي وأولادها.

رموا لحمهم في الشارع 

وأوضحت الزوجة زهي من دمياط، أنها تعرضت للإهانة من والدة زوجها وأخواته الـ4، مشيره "أخوه قالي الشقة دي بتاعتي وعندي عقد باسمي لملكية الشقة، ورموني أنا وأولادي في الشارع الساعة 2 بالليل، فضلت سنتين على هذا الوضع، لكن لما شوفت ابني اضرب أمام عيني، مشيت من الشقة اللي في بيت العيلة.

وأشارت "لما روحت أحرر محضر، رئيس المباحث قالي مش هينفع تعيشي في وسطهم، خدي حاجتك وارفعي عليهم قضية حيازة للشقة لأن عندك أطفال"، وبالفعل خدت حاجتي أجرت مكان تاني، ومش عندي أي دخل غير وظيفتي".

الشقة كوم تراب وخلعوا البلاط

وأضافت الزوجة أنها عندما حصلت على حكم بالتمكين ورجعت في يناير 2020 وجدت الشقة كوم تراب، موضحة أن السيراميك مكسر بالإضافة إلى السباكة والكهربا وقامت الشرطة بتحرير محضر".

وأشارت إلى أن أهل زوجها لا يعلموا شئ عن أولاد أبنهم منذ 4 سنوات ولا يقدموا لهم أي مساعده، موجهه رسالة إلى أهل أولادها مفادها "خير البيوت بيتا يكرم فيه اليتيم" كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام.

الزوجة تطالب بحق أطفالها

وطالبت الزوجة بحق أولادها وشقتهم واسترجاع ورشة زوجها الذي كان يعمل نجار للموبيليا، مشدده على أنه من حق أولادها يعيشوا عيشة كريمة ويعيشوا في شقة أبيهم كبقية أولاد أعمامهم، مناشدت القضاء بالاهتمام بقضايا الاسرة وقضايا الأيتام وقضايا المرأة، مشيرة إلى أن هناك تهديدات تأتي من قبل أخوات زوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي