عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غرار صيدلي حلوان.. إحتجاز شاب وتصويره عاريا ووفاته هاربا من الشباك في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، التفاصيل الكاملة في واقعة إحتجاز شاب داخل شقة بمنطقة كرداسة شمال محافظة الجيزة، وفرار الشاب من البلكونة ليسقط جثة هامدة في الشارع بقرية العسلي.

تحيا مصر

القصة الكاملة لواقعة سقوط شاب في كرداسة

التحريات الأمنية التي باشرها اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، كشفت مفاجآت في الواقعة، حيث تبين أن الشاب تم استدراجه من قبل 4 متهمين إلى الشقة السكنية محل الواقعة، وذلك لسرقة أمواله وقام المتهمين في الواقعة بتجريده من ملابسه وإحتجازه في الشقة.

كما شرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن المتهمين قاموا بإحتجاز الشاب داخل الشقة وتصويره عاريا لإبتزازه إلا أنه إستطاع الفرار منهم عبر النافذة ليسقط جثة هامدة في الشارع، وفروا هاربين بعد سقوطه في الشارع.

التحريات تكشف لغز سقوط شاب من النافذة بكرداسة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط شاب من نافذة منزل في قرية العسلي بمدينة كرداسة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

وكشفت التحريات الأولية والمعاينة أن الجثة لشاب يرتدي شورت فقط، ولا توجد برفقته أوراق تدل على هويته، كما قرر شهود العيان في القرية بأن الشاب ليس من المنطقة، وأنهم شاهدوا متهمين أثناء فرارهم من العقار مسرح الجريمة، وأن المتهمين ليسوا من القرية سوى متهم واحد مالك الشقة.

التحريات: صوروه عاريا لإبتزازه وسرقة أمواله

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في القبض على المتهمين باحتجاز الشاب وتصويره لابتزازه، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

وبمواجهة المتهمين إعترفوا بارتكاب الواقعة حيث قرروا قيامهم باستدراج المجني عليه إلى الشقة السكنية محل الواقعة، وتهديده وتصويره عاريا وإحتجازه في الشقة لابتزازه، إلا أنه فر هاربا منهم عبر النافذة ليسقط جثة هامدة في الشارع، وصرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان المجني عليه بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به. 

تابع موقع تحيا مصر علي