عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل ديما بياعه للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

ديما بياعه _ أرشيفية
ديما بياعه _ أرشيفية

تعرضت الفنانة السورية ديما بياعة لأزمة صحية مفاجأة، نُقلت على أثرها للمستشفى برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحلو.

تحيا مصر يرصد تعرض ديما بياعه لأزمة صحية.

أزمة ديما بياعة الصحية

ونشر زوج ديما بياعه صورة لها من داخل المستشفى وأعادت نشرها عبر خاصية استوري على حسابهما الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق زوجها على الصورة قائلًا: حبيبتي وقفت معي بمرضي لانعدت هي.

تصريحات ديما بياعه

على الصعيد الآخر، قالت ديما بياعة خلال لقاء لها ببرنامج كتاب الشهرة: إن زوجى لا يمانع من تقديمه مشاهد حميمية فى أى عمل فنى طالما هذه المشاهد فى سياق دراما.

وتابعت: إننى أرفض مثل هذه المشاهد تلقائيا ولا أحب تقديمها على الشاشة ولكنى أحترم من يقدمها لأن ليس لدى الجرأة التى يمكن أن أقدم من خلال مثل هذه المشاهد فضلا عن أننى أحترم زوجى وأولادى.

وأضافت: أنا لا أصادر على حرية أحد ومن حق أى ممثل يفعل ما يراه مناسبا له ورؤيته فى العمل الفنى وهذه النوعية من المشاهد تحتاج جرأة معينة وهى موجودة فى بعض الممثلين.

ودعمت ديما بياعه المثلية الجنسية، مشيرة إلى أنها تفضل عدم الخوض في اهتمامات الآخرين الجنسية، إذ ترى أن لكل فرد الأحقية في ممارسة الجنس بأي طريقة يريدها.

وأوضحت: “أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كبني آدمين بعيدًا عن رغبته الجنسية”.

وأضافت: “لو ابني مثلي الجنسية أكيد رح اتقبله، ليه لحتى أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو”.

علاقة ديما بياعه بالماسونية

وعن علاقتها بالماسونية موضحة أن وشم العين الذي وشمته على ظهرها له دلالات عدة، إذ أن العين هي أول رسمة رسمها ابنها فهد بعمر السادسة، وحين إمعان النظر بها سيلاحظ وجود مسجد داخل العين، كما أن الكف يدل على الخميسة أي كف فاطمة.

وأكدت أن ابنها شعر بالسعادة لأنها وشمت رسمته على جسدها، لتؤكد له أنه في حال رسم رسمة جميلة ستشمها على جسدها.

وكشفت سر زيادة وزنها قائلة: ان السبب فى زيادة وزنى وهو أمر يكشف عنه لأول مرة اننى أرغب فى انجاب طفل من زوجى أحمد الحلو وحاولنا كثيرا فى الفترة الماضية سواء عن طريق أطفال الانابيب او غيرها ولكن لم يتحقق وقمت أيضا تجميد بويضاتى وكان هذا يستلزم حصولي على بعض الهرمونات وتسبب ذلك فى زيادة وزنى.

واختتمت ديما بياعة : كنت أتعرض إلى الموت بسبب انجاب طفل الثانى بسبب خطأ طبى من دكتور التخدير وانقذني طبيب من هذا الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي