عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: خسارة الأهلي من بيراميدز أفسدت فرحة اللاعبين بالدوري

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نادي بيراميدز يتحملها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

تصريحات رضا عبد العال بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن خسارة فريق الأهلي من بيراميدز أفسدت فرحة اللاعبين في الفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم".

وتابع:"السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بدأ مباراة بيراميدز بشكل خاطئ".

تصريحات هاني سعيد بعد واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي 

أشار إلى أن أكثر ما آذاه نفسيا في الواقعة هو سب الدين من جانب لاعب الأهلي لمحمد الشيبي، وهو خطأ لا يمكن أن يغتفر على الإطلاق، والسب جرم عظيم لم يكن يتصور مطلقا أن يخرج من جانب لاعب يلعب في صفوف فريق كبير بحجم النادي الأهلي.

أضاف المدير الرياضي، أن النادي يتفهم قرار لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بعد معاقبة حسين الشحات الأهلي بالإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه بعد واقعة تعديه على محمد الشيبي لاعبنا المغربي، وأنها جاءت طبقا للائحة.

أوضح أن لجنة المسابقات بالرابطة اتخذت العقوبة في حدها الأقصى طبقا لما تنص عليه اللائحة المنظمة للمسابقة، وبناء عليه فإن النادي قرر التصعيد وتقديم شكوى ضد لاعب الأهلي للجنة التظلمات باتحاد الكرة.

شدد المدير الرياضي على أنه يثق في أن اللجنة ستنظر للأمر بشكل مختلف وفقا لما شاهده الجميع من خروج عن النص وإهانة بالغة تعرض لها محمد الشيبي بالضرب والسب والتهديد وستكون هناك عقوبة رادعة.

أول رد من حسين الشحات بعد واقعة محمد الشيبي 

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير» .

وأضاف الشحات: «لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد  .بل نتنافس جميعآ بشرف».

وواصل الشحات: «ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع  لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا  عن ردة فعلي السيئة».

وأوضح: «واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري» . 

تابع موقع تحيا مصر علي