عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح الدين: لابد من توجيه الشكر لاتحاد الكرة والرابطة

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

قال وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ، أنه لا يتفق مع تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر عقب الخسارة أمام بيراميدز ضمن مباريات الجولة ال 28 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون رد.

تصريحات وليد صلاح الدين بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا أفهم تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب مباراة أمس ، وأن اللاعبين مرهقة وأنه لا يفهم لماذا الأهلي مضغوط فى كل المباريات.

واضاف:" أقول لـ كولر أن المباريات المضغوطة كانت بسبب المؤجلات التى قررتها رابطة الأندية واتحاد الكرة بسبب مشاركة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

وتابع:" علي كولر توجيه الشكر إلي الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية علي التأجيلات ، وليس الهجوم.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر أمام بيراميدز ضمن مباريات الجولة الـ 28 مؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون رد، بعد حسم لقب المسابقة.

تصريحات هاني سعيد بعد واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي 

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن المصالحة التي تمت بين المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي بعد واقعة استاد الدفاع الجوي والتي كان حاضرها، وكذلك مداخلته التليفزيونية الأولى، لم يكن حينها شاهد الفيديوهات التي سجلت واقعة تعدي لاعب الأهلي على الشيبي، ولم يكن شاهد الواقعة نفسها في حينها، ولكن ذهل من هول ما شاهده بعدها وما يحتويه الأمر من إهانة بالغة غير مقبولة وسباب وشتائم وكذلك تهديد بالإصابة، مشددا على أنه إذا كان شاهد الأمر من البداية، لما وافق على إجراء الصلح أو حتى مجرد السماح بذلك.

أشار إلى أن أكثر ما آذاه نفسيا في الواقعة هو سب الدين من جانب لاعب الأهلي لمحمد الشيبي، وهو خطأ لا يمكن أن يغتفر على الإطلاق، والسب جرم عظيم لم يكن يتصور مطلقا أن يخرج من جانب لاعب يلعب في صفوف فريق كبير بحجم النادي الأهلي.

أضاف المدير الرياضي، أن النادي يتفهم قرار لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بعد معاقبة حسين الشحات الأهلي بالإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه بعد واقعة تعديه على محمد الشيبي لاعبنا المغربي، وأنها جاءت طبقا للائحة.

تابع موقع تحيا مصر علي