عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب فسخ الخطبة.. مقتل شخص فى مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية

تحيا مصر

لقى شخص مصرعه إثر مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت مسعود التابعة لمركز أجا فى محافظة الدقهلية إثر فسخ خطبة نجلة المجني عليه من أحد الشباب من العائلة الأخرى.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بنشوب مشاجرة بين عائلتى السنباطى والحجايزة بالقرية ووجود مصاب وتوفى فور وصوله للمستشفى .

الانتقال والفحص 

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتي السنباطي والحجايزة ومصرع محمد أمين السنباطي 45 عاما و مقيم بقرية ميت مسعود التابعة لدائرة المركز وذلك بعد تلقيه ضربة قوية على رأسه مما أدى إلى اصابته بنزيف داخلي بالمخ وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وبالفحص تبين أن المشاجرة جاءت نتيجة فسخ خطبة نجلة المجني عليه من أحد شباب عائلة الحجايزة وأثناء المشاجرة تلقى المتوفى ضربة قوية على رأسه أدت إلى إصابته التى أودت بحياته .

النيابة العامة 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط ٤ متهمين من عائلة الحجايزة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم نقل الجثمان إلى المشرحه على ذمة تصرفات المباحث .

تابع موقع تحيا مصر علي