عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سلطان عن مسلسل سيب وأنا أسيب: كنت عارف إن النجاح هيحصل وربنا مكسفنيش

أحمد سلطان
أحمد سلطان

تحدث الفنان أحمد سلطان عن مشاركته في مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني، مشيرًا إلى أنه كان متوقع نجاح العمل بهذا الشكل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد سلطان عن مسلسل سيب وأنا أسيب

تصريحات أحمد سلطان عن سيب وأنا أسيب

وقال أحمد سلطان في مداخلة هاتفية على برنامج كلاكيت، الذي تقدمه المذيعة لينا طهطاوي، عبر  نجوم FM: أول مرة أكون متوقع لحاجت النجاح، أنا مراهن عليه من أول يوم وأنا عارف أن النجاح ده هيحصل والحمد لله ربنا مكسفنيش، وردود الأفعال كانت فوق المتوقع، والحلقيتن دول تمهيد بس والمسلسل هيبقى حلو أكتر وأكتر، وهنا الزاهد من النجوم القريبين من قلبي وأنا بعتبرها أختي، ودوري في المسلسل مفاجأة.

وأضاف: المسلسل على مدار الحلقات اللي جاية في مفاجأت وناس هتكتشف بطريقة مختلفة، وأنا بقول أن المسلسل 10 حلقات ولكن بقوة 60 حلقة، وأنا متوقع للمسلسل نجاح كبير جدًا إن شاء الله.

أحمد سلطان عن سيب وأنا أسيب: من المسلسلات العزيزة على قلبي

وأكد: سيب وأنا أسيب من المسلسلات العزيزة على قلبي ومتعوب فيه جدا، وبحب أقول للجمهور اتفرجوا عليه، وكل هذا تحت قيادة المخرج الرائع وائل إحسان، فيه عناصر مكتملة كتيرة في العمل اللي الجمهور بيحبها وعايز أقولكم الحلقتين اللي اتعرضوا لغاية دلوقتي مجرد تمهيد بس، المسلسل سيكون أحلى في الحلقات اللي جاية.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

وتظهر هنا الزاهد، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

أحمد سلطان ينتظر مرعي البريمو

وينتظر الفنان أحمد سلطان عرض فيلم مرعي البريمو، والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد هنيدي وعدد أخر من نجوم الفن، منهم: غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي