عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا إبراهيم: مستعدة رأجع للتمثيل تاني بالحجاب والفن مش بيتعارض معاه

داليا إبراهيم
داليا إبراهيم

أعلنت الفنانة داليا إبراهيم عن استعدادها لـ عودتها للتمثيل مرة أخرى، مشيرة إلى أن الحجاب لا يتعارض مع تلك المهنة حيث من الممكن أن تجسد شخصية سيدة محجبة، ولكن قلت الأعمال الفنية المعروضة عليها بعد ارتدائها الحجاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات داليا إبراهيم عن عودتها للتمثيل بالحجاب

داليا إبراهيم وتصريحتها عن التمثيل بالحجاب

وقالت داليا إبراهيم  خلال حلولها ضيفة على برنامج قعدة ستات، والمذاع عبر قناة "اليوم" ومن تقديم مروة: الشغل قل جدا بعد الحجاب، أنا لسه مجربتش الشغل بالشكل الجديد لكن أنا ممكن أمثل الفن لا يتعارض مع الحجاب مفيش حاجة تتعارض كل المهن دخل فيها الحجاب حتى الوزيرة محجبة لكن التناول في شغلنا أني أتناول الشخصية بشكل كويس يتماشى مع الحجاب لو شخصية محجبة ممكن أجيب ممثلة محجبة تقدمها.

وتابعت: الفنانة تحية كاريوكا في آخر أيامها اتحجبت والحجاب ممنعهاش من التمثيل، لكن الموضوع عرض وطلب لو حد عرض عليا إني اشتغل بالحجاب أنا مستعدة.

داليا ابراهيم: أنا مش محجبة بشكل صارم

وكانت قد صرحت داليا إبراهيم عن حقيقة ارتدائها الحجاب وذلك خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز عبر برنامج كلام الناس، فقالت: “أنا مش محجبة بشكل صارم ومتزمت ولكن سأحتفظ بالطرحة أثناء التمثيلا وممكن أظهر جزء من شعري من الطرحة لكن ملبسش باروكة مثل صابرين ولا أخلع الحجاب”.

وأضافت: “أنا بدخن ولكن مبأذيش حد”.

وعن حياتها الشخصية، قالت داليا إبراهيم: معنديش مشكلة أتجوز تاني لكن مش لاقية الراجل المناسب والست بتحب مرتين في حياتها الأولى بتتوجع أوي ومعنديش مشكلة أتجوز شاب أصغر مني بـ 10 سنين.

معلومات عن داليا إبراهيم

جدير بالذكر، أن داليا إبراهيم ممثلة مصرية من مواليد 24 مارس عام 1974 في مدينة القاهرة. بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة "بالعربي الفصيح"، وعملت معه في هذه المسرحية، وقدمت معه بعد ذلك مسرحية "ماما أمريكا".

تابع موقع تحيا مصر علي