عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏بيراميدز يواجه الفائز من جاديكا الصومالي والجيش الرواندي في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر

أسفرت قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أجريت ظهر اليوم بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن وقوع نادي بيراميدز، في مواجهة الفائز من مواجهة جايكا الصومالي، والجيش الرواندي، على أن يتواجا الفريقان في الدور التمهيدي الثاني من البطولة. 

مشاركة بيراميدز في الكونفدرالية 

وتعد تلك المشتركة الأولى لبيراميدز، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما نجح في اقتناص المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وجاور الأهلي في البطولة.

الأهلي يواجه في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا الفائز من مباراة كيه ام كيه ام بطل زنزبار وسان جورج الأثيوبي.

أما في الكونفدرالية، فيمثلا مصر كلا من الزمالك وفيوتشر، صاحبي المركز الثالث والرابع فب جدول الترتيب.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

في سبتق اخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، مساء غد الأربعاء، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء الموافق 26 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعى الأهلي، لإنهاء مشواره في الدوري بشكل مميز، من خلال تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كذلك كي يعوض خسارته بثلاثية نظيفة، في لقاء الجولة الماضي أمام بيراميدز. 

اما فريق المصري، فيسعى لتجاوز أحزانه بعد فقدان لقب كأس الرابطة، أمام سيراميكا كليوباترا، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.

تابع موقع تحيا مصر علي