عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تشكر من هنئنها بعيد ميلادها: اللهم في هذه السنة اكتبلي الخير واصرف عني الشر

منة شلبي
منة شلبي

حرصت الفنانة منة شلبي على توجيه رسالة شكر لكل من هنئها بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات منة شلبي عبر تويتر

وكتبت منة شلبي: شكرًا لكل شخص خد من وقته دقيقة يقولي كل سنة وأنا طيبة وأنتو أحلى وأطيب وتمنياتي ليكم بأضعاف ما تتمنوا لي.. اللهم في هذه السنة اكتبلي الخير واصرف عني الشر، واللي بيحبني بحبه وأكتر، شكرا يا حبايب قلبي من جوه.

سبب غضب منة شلبي من أسما إبراهيم

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة منة شلبي عن غضبها من سؤال وجه لزميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور يحمل شيء من المقارنة بين تاريخ منة شلبي وتاريخ ريهام عبد الغفور، وذلك خلال حلول الأخيرة ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وجاء سؤال أسما إبراهيم لـ ريهام عبد الغفور على النحو الأتي: “تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي”، فكان رد ريهام عبد الغفور عليها: “أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها”.

من جانبه ردت منة شلبي على هذا السؤال الذي أثار استفزازها، فقالت: “عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب.. ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب”.

حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية والفنانة إنجي على حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب، وذلك بعد الإشاعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت إنجي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بجد مش قادرة أصدق إن الشائعات والفتي وصل لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة.

وتابعت: تامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي.

وأضافت: أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة !!!!!حقيقي استفزاز بس.

تابع موقع تحيا مصر علي