عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة.. والجمهور: انتي مبتكبريش؟

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل في الدقائق القليلة الماضية وذلك بعد بسبب أحدث جلساتها التصويرية والتي ظهرت فيها بإطلالة مثيرة وجدها الجمهور غير مناسبة لعمرها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إطلالة رانيا يوسف المثيرة للجدل

رانيا يوسف تثير الجدل في أحدث ظهور

وظهرت رانيا يوسف بفستان أسود قصير، شفاف من الصدر، ما جلعها مثيرة للغاية، وعرضها لانتقادات وسخرية كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا، كما ظهرت بلوك جديد من خلال شعرها القصير ووضع بعض لمسات المكياج الهادئة.

رانيا يوسف 
إطلالة رانيا يوسف 
رانيا يوسف وأحدث ظهور

رانيا يوسف ومسلسل التاروت

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة رانيا يوسف لـ عرض مسلسل التاروت الذي تجسد من خلاله شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان "محمد سليمان" مع كلبها الشخصي.

تفاصيل فيلم التاروت

ويعد فيلم التاروت من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

وكانت قد أثارت رانيا يوسف الجدل بتصريحاتها عن علاقاتها بربنا، فقالت في لقائها بإحدى البرامج التليفزيونية: أخاف من ربنا ليه أنا مبعملش حاجة غلط، أنا ربنا خلقني بني أدمة بغلط وبرجع لربنا بس ده مش معناه إني بخاف منه أنا بحبه، ليه ما نحب ربنا وأما بنحب حد عمرك ما هتزعليه، بحبه وبعمل اللي بيقولي عليه ومش بخاف من الموت ده راحة ولا بخاف من يوم الحساب وعندي ثقة مطلقة إني معملتش حاجة غلط، وعلى الفستان أنا غلطت ورجعت.

تابع موقع تحيا مصر علي