عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يتعاقد على فيلم الغربان بطولة عمرو سعد

ماجد المصري _ أرشيفية
ماجد المصري _ أرشيفية

انضم الفنان ماجد المصري لصناع فيلم الغربان بطولة الفنان عمرو سعد، والمقرر أن ينطلق تصويره خلال الفتره القادمة.

تحيا مصر يرصد تعاقد ماجد المصري على فيلم الغربان.

قصة فيلم الغربان

فيلم الغربان من إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي، وتدور أحداثه في عام 1942، وفي أثناء الحرب العالمية الثانية، وشهدت الأراضي المصرية معركة سجلها التاريخ تحت عنوان معركة رومل وهذه المعركة كانت الغلبة فيها للحلفاء، وانتهت بهزيمة ساحقة للألمان.

تصريحات ماجد المصري 

على الصعيد الآخر، قال المصري: أنا ابتديت قوي جدًا في السينما، وبعدين جت المسألة تاهت شوية، ممكن يكون سوء اختيار ممكن يكون عدم تركيز، أو عدم اهتمام، أو تكاسل مني، ولكن من بداية مسلسل آدم دي كانت بالنسبالي خطوة انتقالية كبيرة جدًا.

وتابع: وبشكر محمد سامي لأنه قدر يساعدني أني أطلع سيف الحديدي بشكل مختلف، ولحد النهاردة المسلسل دا في حتة لوحده، وأكد النجاح دا معايا لما عملنا مسلسل مع سبق الإصرار.

و عن تكرار تجسيده للشخصيات الشريرة قال: أنا اتحطيت في المكان دا، معرفش بقف قدام الكاميرا بتحول، ولكن أنا بطبيعتي مش شراني،وبحب كل الناس على كل أشكالها.

وأضاف: وحتى بعض المخرجين والمؤلفين بيقولولي أنت ليه مش بتطلع كدا، ومحمد سامي قالي لازم تغير، أنت قطعت الشر بكل أشكاله، وقولتله عندك حق.

ماجد المصري يشيد بالفنانة غادة عبدالرازق

و أكد النجم ماجد المصري، خلال حوار سابق له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم، أن الفنانة غادة عبدالرازق نجمة كبير وممثلة على خط عالي جدًا من الرقي في الأداء والصدق التعبيري، موضحا أن هذا ما ظهر في نجاح مسلسل "مع سبق الإصرار".

وأشار إلى أنها نجمة مهمة جدًا ولا يختلف عليها أحد، منوهًا أن نجاح "مع سبق الإصرار" بسبب التركيبة الجيدة من الممثلين والإخراج، حيث إن المسلسل ضم الكثير من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي